السبت , يوليو 27 2024
شام تايمز

الجيش السوري يصد هجوماً معاكساً على حمورية في الغوطة الشرقية

شام تايمز

الجيش السوري يصد هجوماً معاكساً على حمورية في الغوطة الشرقية
تصدت وحدات الجيش السوري لهجوم موسع على نقاطها في بلدة حمورية المحررة حديثاً شنه تحالف (جبهة النصرة) و (فيلق الرحمن) مساء اليوم.
وأفاد مراسل دمشق الآن في الغوطة الشرقية بإفشال الهجوم الموسع المعزز بالانتحاريين الذي نفذه المسلحون على بلدة حمورية انطلاقاً من عربين وسقبا المتاخمتين للبلدة.
وأكد مصدر عسكري لـدمشق الآن بقتل ما يزيد عن 40 مسلحاً ممن هاجموا نقاط الجيش السوري، ونفى المصدر بشكل قاطع دخول المسلحين إلى حمورية وإنما المعارك دارت في محيط البلدة.
واستخدم المسلحون بهجومهم أحد الأنفاق الذي لم يكن مكتشفاً بعد، وسيطر الجيش السوري على الموقف ودحر المسلحين المهاجمين إلى أماكن انطلاقهم.
ونفذت الوسائط النارية للجيش السوري رمايات مكثفة على مواقع انتشار المسلحين في عربين وسقبا والقطاع الأوسط، وساند سلاح الجو الوحدات المدافعة بسلسلة من الضربات الجوية موقعاً بدوره المزيد من القتلى والجرحى في صفوف المسلحين.
وكان الجيش السوري قد سيطر على بلدة حمورية ظهر اليوم وأمن خروج آلاف المدنيين المحاصرين من قبل الإرهابيين في البلدة، كما حرر الجيش السوري بلدة الريحان وتوسع في مزارعها الغربية عقب هجوم بري موسع قضى بانسحاب المسلحين باتجاه مدينة دوما.
المصدر: دمشق الآن

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز

اترك تعليقاً