الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز
توقيف إعلامي سوري بسبب دعوى من نائب في مجلس الشعب

توقيف إعلامي سوري بسبب دعوى من نائب في مجلس الشعب

توقيف إعلامي سوري بسبب دعوى من نائب في مجلس الشعب

شام تايمز

أوقفت السلطات السورية أمس الإعلامي “وحيد يزبك” مراسل إذاعة “المدينة” المحلية إثر دعوى قدّمها ضده عضو مجلس الشعب السوري “فراس سلوم” بحسب ما قالت صفحة “يزبك” على فايسبوك.

شام تايمز

وذكرت الصفحة أن “يزبك” تقدّم في وقتٍ سابق بشكوى لمجلس مدينة “حمص” حول تجاوزات في حي “المهاجرين-ضاحية الباسل”، واتهمت الصفحة النائب “سلوم” بوضع يده على مواقع مصنفة في المخطط التنظيمي كمسطحات خضراء وحدائق وأنه قام بالبناء عليها بحسب الصفحة.

عضو مجلس الشعب قام بحسب الصفحة بالادعاء على “يزبك” بتهمة الإساءة إليه، في حين أن “يزبك” لم يذكر “سلوم” بشكل صريح في اتهاماته بحسب الصفحة التي أشارت إلى أن “يزبك” ادعى على 6 أشخاص من المقربين من “سلوم” بتهمة القدح والذم ولم يتم إيقافهم.

وكان “يزبك” قد ظهر في مقطع مصوّر أمس قال خلاله أنه سيمثل اليوم أمام القضاء بسبب دعوى “سلوم” قائلاً أنه لم يذكره بالاسم في شكواه حول المسطحات الخضراء، كما أشار إلى أنه تلقى تهديدات بالقتل من شخص مجهول، نافياً أن تكون خسارته في انتخابات مجلس الشعب الأخيرة سبباً في العداوة مع أحد.

يذكر أن “يزبك” أوقف عام 2018 حين كان عضواً في مجلس محافظة “حمص” بسبب اعتراضه على قرار المحافظ حينها “طلال البرازي” حول مقبرة “حي الوعر” ونشره الاعتراض عبر صفحته على فايسبوك.

المصدر: سناك سوري

اقرأ أيضا :الحجز الاحتياطي على أموال شركة لإنتاج زيت دوار الشمس

شام تايمز
شام تايمز