الأحد , أبريل 28 2024
شام تايمز
أمل عرفة وعبد المنعم عمايري يكشفان كواليس الزواج

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري يكشفان كواليس الزواج والطلاق في برنامج بصراحة

تحل الفنانة السورية أمل عرفة وزوجها السابق الفنان الفلسطيني السوري عبد المنعم عمايري ضيفان على برنامج بصراحة الذي يذاع على شاشة MBC، الأحد القادم.

شام تايمز

وكشف الإعلان الدعائي لحلقتهما عن نيتهما الحديث عن كواليس زواجهما وطلاقهما، وحياة كل واحدٍ منهما في غياب الآخر، والحالة النفسية التي مر بها عمايري بعد مشاركته في مسلسل قيد مجهول.

شام تايمز

كما ظهرت عرفة في جزء من اللقاء تقول: “أنا حدا بكره الطلاق كتير وانت بتعرف والدنيا كلها بتعرف”، في إشارة لصعوبة القرار الذي اتخذته بالانفصال عن عمايري.

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري يكشفان كواليس الزواج
أمل عرفة وعبد المنعم عمايري وابنتيهما

علاقتهما الشخصية

جمعت قصة حب ما بين الفنانة أمل عرفة والفنان عبد المنعم عمايري، توجت بالزواج عام 2001، وأثمرت عن إنجاب ابنتين هما: سلمى ومريم، ثم انفصلا رسميًا عام 2016.

بعد الطلاق انتشرت شائعات عن ارتباط عمايري بالفنانة دانا الحلبي أولًا ثم الفنانة جوانا كركي ثانيًا، وفي الحالتين نفى أي ارتباطه بأي أحد، بينما ظلت عرفة منشغلة بتربية ابنتيها.

يحرص الثنائي عمايري وعرفة على الحفاظ على علاقتهما قائمة على الود والاحترام، ويتشاركان سويًا جميع المناسبات التي تخص ابنتيهما، حتى ظن البعض أن عودتهما قريبة وهو ما نفاه عمايري مؤخرًا في برنامج شو القصة مع الإعلامية رابعة الزيات.

أمل عرفة.. من هي؟

أمل عرفة فنانة سورية شهيرة متعددة المواهب، فهي مطربة صاحبة صوتٍ رائع، وممثلة تمتلك موهوبة تمثيلية جبارة، كما أنها ‏كاتبة لعددٍ من المسلسلات، أبرزهم: مسلسل “دنيا” بجزأيه والتي مثلت فيه الشخصية الشهيرة “دنيا أسعد سعيد”، ومسلسل ‏‏”عشتار”.‏

تمتلك أمـل عرفة خامة صوتٍ مميزة، واقترن هذا الصوت في بداياته بالأغاني النضالية، فبعد الانتفاضة الفلسطينية الأولى كان ‏صوتها وصوت المطربة اللبنانية “جوليا بطرس”، يلهب حماس الشعوب العربية بأغنيتي: “يا حمام القدس” و”وين الملايين”.‏

في رمضان 2019، اتهمت الفنانة أمـل عرفة بالسخرية من أوجاع السوريين من خلال مسلسلها “كونتاك”، الأمر الذي جر عليها ‏الكثير من الانتقادات اللاذعة، ولم يفلح اعتذارها في احتواء الأزمة، فأعلنت اعتزالها، وهو اعتزالٌ لم يستمر طويلًا.‏

مدى بوست

اقرأ أيضا: هل عادت أمل عرفة إلى عبد المنعم عمايري؟

شام تايمز
شام تايمز