الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز
أعد هاتفك كما كان مع أفضل 10 تطبيقات لتسريع الهاتف لسنة 2021

أعد هاتفك كما كان مع أفضل 10 تطبيقات لتسريع الهاتف لسنة 2021

أعد هاتفك كما كان مع أفضل 10 تطبيقات لتسريع الهاتف لسنة 2021

شام تايمز

جميعنا نستخدم الهواتف هذه الأيام ، لكن تختلف أجهزتنا فمنها القوي و الضعيف منها ، و غالبا ما تصبح الأجهزة المتوسطة أو الضعيفة بطيئة الأداء بعد وقت من الإستخدام ، و يعزو السبب إلى تراكم بقايا التطبيقات و الملفات و امتلاء ذاكرة الكاش و الرام ، لذا في هذه التدوينة سنقدم لكم أفضل 10 تطبيقات من شأنها تنظيف الهاتف و إعطائه دفعة من السرعة .

شام تايمز

Systweak Android cleaner

هو تطبيق تنظيف و عدة أدوات في آن واحد إذ أنه يمتاز بعدة خصائص منها :

وجود أداة لمحو التطبيقات مدمجة به – ضاغط صور لتقليل حجم المساحة المستخدمة – فاحص قطع الهاتف – خاصية التعرف على أكبر الملفات حجما – خاصية محو بقايا الملفات و الملفات الغير الضرورية .

All-In-One Toolbox : Cleaner,Booster,App Manager

كما هو موضح من إسمه فهو عدة تظم التكثير من الأدوات منها المنظف و المسرع و مدير ملفات بلإضافة إلى توفره على أكثر من 30 أداة أخرى ، يستطيع ضبط التطبيقات التي تشتغل مع اقلاع الهاتف و ضبط مستوى استهلام الداكرة العشوائة و الكثير من الأشياء الأخرى .

Cleaner – Boost , Clean , Space Cleaner

هو تطبيق خاص بشركة أبيكس الشهيرة ، التطبيق يسمح لك بتفحص سرعة جهازك عبر اختبار بسيط بظغطة واحدة ، و يمتاز بعدة خواص منها ايقاف تطبيقات اقلاع الهاتف ، و وجود خيار الحفاظ على الطاقة كما يحتوي على مبرد للمعالج و ضابط حرارة .

One Security

هو تطبيق يمزج يبن منظف هاتف و مضاد فيروسات ، و يمتاز بعدة خصائص منها : مضاد فيروسات بقاعدة سحابية بلإضافة إلى خاصة وضع كود على التطبيقات و قفلها ، كما يدعم حماية شبكة الواي فاي و قياس سرعتها .

Ace Cleaner

هو من أبسط التطبيقات لكن من أفضلهم كذلك ، هذا التطبيق يمكن أن يمنح حياة جديدة لهاتفك فهو يحتوي على عدة خواص من شأنها رفع أداء الهاتف ندكر منها : وجود النظف و معزز السرعة ، هناك أيضا خاصة التحكم في الإشعارات و خيار الحفاظ على طاقة البطارية ، يحتوي أيضا على خاصية الكشف على الصور المتعددة و يعطيك خيار مسحها .

Power Cleaner

هو تطبيق دو واجهة خفيفة و سهلة ، يمكنك من التخلص من بقايا التطبيقات كما يمكن محو التطبيقات من خلاله و ذلك لمحو جميع محتوياته . يعتر تطبيقا ذو تقييم و كفاءة عالية ، تم تصميم هذا التطبيق بميكانيزم يسمح لك بتنظيف الملفات بشكل عميق ، فقط بضغطة زر واحدة يعيد لك هاتفك كما كان في الأيام الخوالي

One Booster

هذا التطبيق فعال أكثر من التطبيقات الأخرى بسبب ايقافه لإشتغال التطبيقات أوتوماتيكيا ، كما أنه يمكنه إيقاف كل التطبيقات التصيدية التي تعمل في خلفية هاتفك ، يقدم ويدجت متعددة لإضافتها للصفحة الرئيسية ، كما ينظف جميع أماكن الهاتف من الملفات الفارغة و مخلفاتها و الميموري و الكاش .

حوحو للمعلوميات- الحسين مزواد

اقرأ ايضاً:بالدليل : شاهد كيف يتم سرقة بياناتك عند تصفحك لبعض المواقع بل ويتم سحبها من حاسوبك

شام تايمز
شام تايمز