السبت , أبريل 27 2024
شام تايمز

“هازارد”.. شائعة الدخول في الإسلام تعود مجدداً

“هازارد”.. شائعة الدخول في الإسلام تعود مجدداً

شام تايمز

تداولت مواقع إخبارية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية شائعات عن النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني، تفيد باعتناقه للدين الإسلامي.
وبالبحث على الصفحات الرسمية للاعب، لم يصدر أي تصريح عن إيدين هازارد بهذا الخصوص، كما لم تورد أي وسيلة إعلامية تابعة لريال مدريد أو قريبة منه، مما يشير إلى أن اللاعب البلجيكي، قد اعتنق الإسلام.
ودائماً ما يتم الربط بين “هازارد” والديانة الإسلامية، حيث تحدثت تقارير سابقة منذ سنوات عن اعتناقه الإسلام، ولكن نفى هذا الأمر حينذاك، مؤكداً ارتباطه بالدين الإسلامي منذ صغره، بسبب نشأته في مدينة لالوفيار البلجيكية، والتي يقطنها العديد من المسلمون، ويغلب عليها الطابع الإسلامي، لوجود العديد من الجاليات الإسلامية.
وأثناء وجوده في فريق تشيلسي الإنجليزي، ظهر هازراد في مقطع مصور وهو يقول باللغة بالعربية جملة “إن شاء الله”، وأوضح فيما بعد تأثره بمثل هذه الكلمات من أصدقائه المسلمين في مسقط رأسه.
وانتقل هازارد إلى فريق ريال مدريد الإسباني عام 2019، وعانى في فترة سابقة من كثرة الإصابات، حيث خاض 43 مباراة فقط خلال موسمين، وسجل 5 أهداف، وصنع 8 عبر تمريرات حاسمة.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز