الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز
سلمى الابنة الكبرى لأمل عرفة وعبد المنعم عمايري

سلمى الابنة الكبرى لأمل عرفة وعبد المنعم عمايري تلفت الأنظار

سلمى الابنة الكبرى لأمل عرفة وعبد المنعم عمايري تلفت الأنظار

شام تايمز

أقامت مجموعة MBC سحورًا على شرف الفنانين المشاركين في الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية سوق الحرير، أقيم السحور في دبي وقد حضره عدد كبير من الفنانين السوريين من داخل وخارج العمل.

شام تايمز

من بين الحاضرين لهذا الحدث، الفنانين: ديمة الجندي، سلوم حداد، مؤمن الملا، عـبد المنعم عمايري، وقد رافقت الأخير ابنته الكبرى سلمى، التي ظهرت معه في الآونة الأخيرة في أكثر من مناسبة.

سلمى ارتدت في السحور فستانًا قصيرًا باللون الأبيض، وقد تعرضت لانتقاداتٍ عدة على مواقع التواصل الاجتماعي، كون الملابس لا تناسب أجواء شهر رمضان الفضيل.

سلمى الابنة الكبرى لأمل عرفة وعبد المنعم عمايري
أمل عرفة وعبد المنعم عمايري وابنتيهما

عمايري ينفي خبر خطبته

انتشرت الفترة الماضية شائعات عن ارتباط الفنان عـبد المنعم عمايري بالفنان اللبنانية جوانا كركي، ما اضطره لكتابة منشورٍ على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، ينفي من خلاله ارتباطه بأي فنانة سواء بالخطوبة أو الزواج، مؤكدًا أن الأمر عندما يحدث سيعلنه على الملأ.

وكتب عمايري: “مو كل شخص اتصورت معه خطبته أو اتجوزته.. أكيد لما بدي أخطب أواتجوز رح أعلنوا ادام كل الدنيا”، وقد تفاعل معه عدد من المتابعين بالقول أن هذه ضريبة الشهرة والنجاح.

يذكر أن عمايري حقق نجاحًا باهرًا في تجسيد شخصية “سمير عبد الرحيم” في المسلسل القصير “قيد مجهول”، وقد طالته بعض الانتقادات أيضًا بسبب مشهد ظهر فيه يجلس على المرحاض في حمام منزل وجزء من جسده مكشوف بطريقة غير لائقة.

عبد المنعم عمايري.. من هو؟

عبـد المنعم عمايري؛ فنان فلسطيني سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1996، وفي نفس العام انتسب إلى نقابة الفنانين السوريين وقدم أول أدواره على شاشة التليفزيون من خلال مسلسل “حمام القيشاني”.

كان عمايري من الطلاب المتفوقين في المعهد، فحصل على منحة لدراسة الإخراج في تونس، وعندما عاد عُين أستاذًا في المعهد، تتلمذ على يديه الكثير من الفنانين الذين أصبحوا نجومًا فيما بعد، مثل: سلافة معمار، قصي خولي، كندة حنا، باسل خياط .

يهوى التقليد، فهو قادر على تقليد المشاهير ‏ببراعة شديدة، وكان ذلك سببًا لفوزه بالمركز الأول في برنامج “شكلك مش غريب‎”‎‏ في عام 2014، وقد أهدى الجائزة إلى لمركز سرطان الأطفال في سوريا.

سلمى ابنة عبد المنعم عمايري
سلمى عمايري برفقة والدها الفنان عبد المنعم عمايري والفنانة سوزان نجم الدين والفنان سلوم حداد في إفطار جمعهم في دبي

اقرأ أيضا: زوج ديمة بياعة يعترف بانفصاله عنها وهذا ما حصل !

شام تايمز
شام تايمز