الأحد , أبريل 28 2024
شام تايمز

أبراج جديدة في السكن الشبابي بالديماس ومدينة معارض السيارات الجديدة

أبراج جديدة في السكن الشبابي بالديماس ومدينة معارض السيارات الجديدة

شام تايمز

بين مدير فرع الشركة العامة للبناء والتعمير في المنطقة الجنوبية كمال حسن في تصريح لـ«الوطن» أن الشركة تعاقدت في الربع الثالث من العام الجاري على تنفيذ مشروعات جديدة منها ثلاثة عقود تنفيذ بنى تحتية لمدينة معارض السيارات الجديدة وتنفيذ أربعة أبراج جديدة من أبنية السكن الشبابي في مدينة الديماس وباشرت الشركة بالأعمال من بداية الشهر 11.
حسن أشار إلى تنفيذ الشركة نحو 5.4 مليارات ليرة من خطتها للعام 2020 وتتوقع تنفيذ 5.6 مليارات ليرة حتى نهاية العام الجاري بنسبة 108 بالمئة من المخطط.
ولفت حسن إلى أن أبرز مشروعات الشركة تتركز على مشروع السكن الشبابي في ضاحية قدسيا وفي مدينة الديماس الجديدة إضافة إلى مشاريع إعادة إعمار وأهمها مشروع هدم وترحيل وطحن المباني الآيلة للسقوط في عين الفيجة ومشروع مدخل دمشق الشمالي.
وضمن خطتها المنفذة حالياً إعادة تأهيل مدارس في ريف دمشق وترميم مراكز صحية في ريف دمشق ومشاريع خدمية في المنطقة الصناعية بعدرا وتتضمن طرقاً ومشروع خط جر مياه وإكساء مجمع تعليمي في جرمانا واستكمال مشروع مشفى الكسوه وإكساء مجمع تعليمي في جرمانا ويضم ثلاث مدارس ومبنى إدارياً وصيانة طرقات ضاحية الأسد.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز