الجمعة , مايو 10 2024
شام تايمز
هل تؤثر الأبراج على علاقتك بأفراد عائلتك؟

هل تؤثر الأبراج على علاقتك بأفراد عائلتك؟

هل تؤثر الأبراج على علاقتك بأفراد عائلتك؟

شام تايمز

هل علاقتك بشقيقك أو شقيقتك متوترة؟ قد يكون السبب أكثر من مجرد اختلاف في الرأي! يمكن أن تكون العلاقة بين الأشقاء رائعة ووعرة بعض الشيء. اعتمادًا على طبيعة أخيك أو أختك ونفسك ، يمكن للكثير من الامور تحديد العلاقة التي تربطك به أو معها. ومع ذلك ، وبمساعدة علم التنجيم ، إليك مجموعات الأبراج التي تشكل أسوأ العلاقات بين الأشقاء.

شام تايمز

برجا الحمل والثور

مواليد الحمل هي أرواح متهورة وتميل إلى اتخاذ قرارات متهورة قد تعرض الوضع في المنزل للخطر في بعض الأحيان. من ناحية أخرى ، فإن برج الثور شخص ذو تصميم قوي للغاية ولا يمكنه التعامل مع العفوية. ومع ذلك ، قد يواجه الطرفان سلسلة من النزاعات والخلافات مع بعضها البعض.

برجا السرطان والقوس

يُعرف مواليد السرطان بالشخصيات الهادئة والمسالمة. في حين أن لديهم الكثير من العواطف والحساسية في طبيعتهم ، فإن القوس لديهم القدرة على التغاضي عن الاحتياجات العاطفية لأشقائهم السرطانيين وقد ينتهي بهم الأمر إلى إيذائهم أيضًا. هذا هو السبب في أن الاثنين لا يبدو أنهما يقتربان من بعضهما البعض.

برجا الجوزاء والعذراء

كلا من برج الجوزاء والعذراء أذكياء. ومع ذلك ، في حين أن الجوزاء يميل إلى التخلي عن أرواحهم الحرة ، فإن مواليد العذراء متوترون وينتقدون بشدة إخوتهم من الجوزاء. هذا يسبب العديد من المناقشات الحادة بين الاثنين.

برجا الأسد والعقرب

برج الأسد والعقارب كلاهما أرواح مهيمنة وعاطفية. معروفون بطبيعتهم المحددة ، قد تكون هناك أوقات يتصاعد فيها جو من التوتر الأناني بين الاثنين. على عكس مجموعات الأبراج الأخرى ، عادةً ما يتصادم أشقاء الأسد والعقرب بسبب شخصياتهم المتشابهة.

برجا الجدي والدلو

في حين أن الجدي عملي للغاية في الطبيعة ويفكر في كل شيء من خلال العدسة العقلانية ، فإن برج الدلو نسبيًا مبدع ومبدع للغاية ولا يتفق مع العديد من الأشياء التي يؤمن بها برج الجدي. لذلك ، في معظم الأوقات ، سيتعرضان الاثنان للشجار حول أشياء تافهة.

برجا الميزان والحوت

بينما يسعى الميزان إلى مستوى من التوازن في الحياة ، فإن مواليد الحوت حالمون ليس لديهم خطط ويحبون الذهاب مع التيار. قد يؤدي هذا أحيانًا إلى تعطيل التوازن ، الذي يفضله الميزان. في حين أن كلاهما لديهما كلمات قليلة أو معدومة ، إلا أنه يحدث أنهم يجدان صعوبة في الارتباط ببعضهم البعض وعدم التواصل مع بعضهم البعض على الإطلاق.

 

شام تايمز
شام تايمز