الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز
"دماء من ماء" سباعية جديدة تجمع ميلاد يوسف بجميلات سوريا

“دماء من ماء” سباعية جديدة تجمع ميلاد يوسف بجميلات سوريا .. صور

“دماء من ماء” سباعية جديدة تجمع ميلاد يوسف بجميلات سوريا

شام تايمز

ينشغل الفنان السوري ميـلاد يوسف حاليًا بتصوير سباعية جديدة تحمل اسم “دماء من ماء” من تأليف ندى السماوي وإخراج بيير قلام، ويشارك في بطولتها: قمر خلف، سلمى المصري، سارة الطويل، سعد مينه.

شام تايمز

يوسف نشر مجموعة من الصور من كواليس التصوير، جمعته بطاقم العمل، وهم: المخرج بيير قلام، خبيرة المكياج نيرمين الوزير، مصممة الأزياء لين هزيم.

جدير بالذكر أن الفنان ميـلاد يوسف شارك هذا العام في عشاريتين، الأولى “طبق الأصل” مع الفنان عباس النوري، والثانية “انتقام بارد” مع خالد القيش وجيني إسبر.

آخر أعمال الفنان ميلاد يوسف

إلى جانب سباعية “دماء من ماء”، يستعد الفنان ميـلاد يوسف إلى بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية “سوق الحرير”، حيث يُجسد شخصية “أسعد” التي جسدها في الجزء الأول.

كما ينتهي حاليًا من تصوير مشاهده في المسلسل العائلي الاجتماعي “بعد عدة سنوات”، ويشارك في بطولته: ديمة قندلفت وسعد مينة ومحمد حداقي وميلاد يوسف وروبين عيسى وجيني إسبر.

“سوق الحرير” و”بعد عدة سنوات” سيعرضان في موسم دراما رمضان القادم، بينما ستعرض سباعية “دماء من ماء” خارج الموسم الرمضاني، وكذلك عشارية “انتقام بارد”.

ميـلاد يوسف.. من هو؟

ميـلاد يوسف؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1997، وفي العام التالي كانت بداية مسيرته الفنية في عملٍ للفنان القدير “دريد لحام”.

شارك الفنان ميـلاد يوسف في عشرات المسلسلات السورية، فقدم أداءً لافتًا في مسلسلات: “الزير سالم”، “الفصول الأربعة”، “أبناء القهر”، “التغريبة الفلسطينية”، لكن النقلة النوعية كانت عام 2006 عندما شارك في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”.

جسد يوسف في باب الحارة شخصية عصام، الابن الأكبر لـ “أبو عصام/ عباس النوري” حكيم حارة الضبع. عُرف عن “عصام” بأنه مزواج، بينما ميلاد يوسف على العكس تمامًا، فهو ضد تعدد الزوجات ومرتبط جدًا بزوجته التي يعتبرها صديقته المفضلة والناقد الأول والأهم لأعماله.

"دماء من ماء" سباعية جديدة تجمع ميلاد يوسف بجميلات سوريا
الفنان ميـلاد يوسف والفنانة قمر خلف
الفنان ميلاد يوسف والفنانة سلمى المصري
الفنان ميـلاد يوسف والمخرج بيير قلام
الفنان ميلاد يوسف ومصممة الأزياء لين هزيم
الفنان ميلاد يوسف وخبيرة التجميل نيرمين الوزير
شام تايمز
شام تايمز