الأحد , أبريل 28 2024
شام تايمز
وجبة برغر من ماكدونالدز محفوظة لـ24 عاماً ولم تتعفن تثير ضجة والشركة توضح

وجبة برغر من ماكدونالدز محفوظة لـ24 عاماً ولم تتعفن تثير ضجة والشركة توضح

أثارت وجبة برغر من ماكدونالدز محفوظة لـ24 عاماً ولم تتعفن ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وردت شركة ماكدونالدز العملاقة للوجبات السريعة الإثنين 31 أغسطس/آب على خرافة قديمة بأن المنتجات التي تقدمها للجمهور خاصة وجبة البرغر لا تتعفن مثلما يحدث في وجبات مطاعم اخرى، وقالت إن أطعمتها قد تتعفن في “الظروف المناسبة”.

شام تايمز

كذلك قالت الشركة في منشور على موقعها على الإنترنت: “في غياب الرطوبة الكافية -سواء في الطعام نفسه أو في البيئة الموجود فيها- قد لا تنمو البكتيريا والعفن، وبالتالي يصبح تعفن الطعام مستبعداً”. حسبما نقل تقرير نشرته وكالة Bloomberg الأمريكية الإثنين 31 اغسطس/آب 2020.

شام تايمز

لكن الشركة لم تفصح عما دفعها إلى هذا التصريح، غير أن منشوراً على موقع تيك توك يُظهر برغراً يعود إلى 24 عاماً مضت ويبدو في حالة جيدة انتشر في الأيام الأخيرة محققاً أكثر من 500 ألف مشاهدة.

حيث يصور مقطع الفيديو القصير، الذي نُشر على منصة التواصل الاجتماعي، امرأة تفتح علبة حذاء لتكشف عن برغر وبطاطا مقلية لا يزالان في عبوتهما الأصلية منذ عام 1996، على حد زعم المقطع.

فيما قالت ماكدونالدز: “الأطعمة المحضرة في المنزل التي تُترك لتجف قد يكون مصيرها مماثلاً. ألقوا نظرة فاحصة على هذا البرغر الذي ترونه، من المحتمل أنه جاف وأصبح خالياً من المياه”، مضيفة أن برغرها من اللحم البقري بنسبة 100% وخال من الإضافات والمواد الحافظة.

إقرأ أيضاً: البحر المتوسط سيختفي وقارة آسيا ستنشق وإفريقيا ستلتحم بأوروبا

شام تايمز
شام تايمز