الأربعاء , مايو 8 2024
شام تايمز

شقيق نانسي عجرم يلفت الأنظار بوسامته

شقيق نانسي عجرم يلفت الأنظار بوسامته

شام تايمز

هنأت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم شقيقها نبيل بيوم ميلاده، بنشر صورة تجمعها به وهو يحتضنها عبر خاصية الستوريز على “إنستغرام”، وكتبت معلقة: “كل سنة وانت طيب حبيبي”.

شام تايمز

وخطف الشاب الأنظار بجاذبيته ووسامته بالشيب الذي يغطي شعره ولحيته، ولفت انتباه العديد من المتابعين الشبه الكبير بينه وبين النجمة اللبنانية.

 

View this post on Instagram

 

– كل عام وإنت بخير أبو شباب والعمر كلو يا ربّ بصحة وعافية والله يعطيك على قد نيتك الطيبة يا نبيل ?????⁦❤️⁩ @nabilajram __ – #One3ajarem #AlbiYaAlbi #NancyAjram #BestIdolNA #TheQueenofhearts #LegendStar #Queenofpopmusic #spreadthenancylove #soproudofnancyajram #InternationalArtist #3ajarem #NancyAjramLovers #NancyAjramClub #NancyAjramFans ‎ ‎#نانسي_عجرم #نانسيات #ملكة_القلوب #ملكة_التواضع #فراشة_الغناء_العربي #سفيرة_النوايا_الحسنة #معشوقة_الجماهير #نانسي_عجرم_الرقم_الصعب #نجمة_الاجيال #أميرة_الغناء_العربي #أميرة_المسرح #عجارم

A post shared by Nancy Ajram Lovers (@nancyajramlovers) on

وكانت نانسي قد احتفلت قبل أيام بميلاد ابنتها إيلا في أجواء عائلية بسيطة ولفتت الطفلة الانظار بالكمامة التي نسقتها مع ملابسها لحمايتها في ظل انتشار فيروس طورونا المستجد.

يذكر ان نانسي قامت بغناء تتر مسلسل”سكر زيادة” وهو يجمع النجمتين نادية الجندى ونبيلة عبيد ويشارك في بطولته أيضاً سميحة أيوب وهالة فاخر وغيرهم.

اقرأ أيضا: حلا شيحة تستفز جمهورها بصور مثيرة في رمضان (صور)

شاركنا تعليقك على هذه المقالة في صفحتنا على موقع فيسبوك

شام تايمز
شام تايمز