الأحد , أبريل 28 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الحكومة تكافئ العاملين في القطاع الصحي

الحكومة تكافئ العاملين في القطاع الصحي

شام تايمز

أعلنت رئاسة مجلس الوزراء عن تقديم مكافأة مالية للفرق الطبية والإدارية في القطاع الصحي التي تعمل بالتصدي لوباء كورونا في وزارات ( الصحة – التعليم العالي – الدفاع ).

شام تايمز

وبحسب ما نشرت صفحة رئاسة مجلس الوزراء على “فيسبوك” فإن المكافئة حددت بمبلغ 50 ألف ليرة سورية للفئة الأولى، و30 ألف ليرة سورية للفئة الثانية، في الشهر الواحد.

وسيتم منح هذه المكافأة لمدة شهرين، ويتم تمديدها في حال الضرورة، وذلك تقديراً لجهودهم الكبيرة في التصدي لفيروس كورونا.

كذلك أعلنت وزارة الاتصالات والتقانة عن تقديم عرضاً مجانياً لمدة شهرين للأطباء والعاملين في وزارتي الصحة والتعليم العالي والبحث العلمي يتضمن “ألف دقيقة وألف رسالة وألف ميغا بايت للإنترنت” من شركتي الخلوي “سيريتل وإم تي إن”.

وذكرت الوزارة أن هذا العرض يمكن تمديده عند الضرورة متضمناً الأرقام المسبقة الدفع واللاحقة الدفع المخصصة للاتصال من خليوي إلى خليوي لتكون مساهمة في تسهيل العمل لدى هذه الكوادر.

يشار إلى أن وزارة الاتصالات طلبت من وزارتي الصحة والتعليم العالي والبحث العلمي تزويدها بأسماء العاملين من الأطباء والممرضين والإداريين والفنيين المعنيين بالتصدي لفيروس كورونا مع أرقام هواتفهم الخليوية ليتم تفعيل هذه الميزة لديهم مباشرة.

الشؤون الاجتماعية: يمكن الشكوى على صاحب العمل في حال الإقالة أو توقيف الراتب

شام تايمز
شام تايمز