السبت , يوليو 27 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أوبر يختبر ميزة جديدة تسمح بإستدعاء سيارة أجرة عبر مكالمة هاتفية

شام تايمز

أوبر يختبر ميزة جديدة تسمح بإستدعاء سيارة أجرة عبر مكالمة هاتفية

شام تايمز

تختبر أوبر ميزة جديدة على نطاق محدود والتي تسمح للشخص بإستدعاء سيارة بالطريقة القديمة وهي الإتصال برقم معين بدلا من استخدام تطبيق الشركة.

شام تايمز

وتعد أوبر من أشهر شركات النقل وطلب التاكسي في العالم حيث يتم التواصل بين المستخدم وسائق السيارة من خلال تطبيق الشركة إلا أن أوبر تفكر في إعادة الطريقة القديمة عبر الإتصال الهاتفي بدلا من التطبيق.

ومازالت تلك الميزة الجديدة تجريبية حيث تختبرها أوبر في ولاية واحدة بأمريكا، ولكنها قد تقوم بتعميمها في باقي بلدان العالم لتكون خيارا إضافيا مع التطبيق للتواصل مع سائق سيارة الأجرة.

والميزة الجديدة تعمل من خلال قيام المستخدم بالإتصال برقم معين ليجيب عليه أحد موظفي خدمة العملاء ويخبره بالمكان الذي يود الذهاب إليه مع تفاصيل عملية الدفع وبعدها يقوم الموظف بإرسالة رسالة نصية لهاتف المستخدم بداخلها إسم السائق ورقم لوحة السيارة.

وعلى ما يبدو فإن شركة أوبر تختبر تلك الميزة الجديدة من أجل مساعدة كبارة السن الذين لا يستطيعون أو لا يرغبون في التعامل مع تطبيق ويريدون شخصا للتحدث معهم كما أن الميزة سوف تكون مفيدة لضعاف البصر.

حتى الآن لا تزال تلك الميزة في وضع الاختبار بولاية أريزونا الأمريكية ولكن شركة أوبر قد تقوم بتعميمها في بلدان أخرى بالعالم إذا أثبتت أنها مفيدة وساعدت العديد من الأشخاص في استخدام خدمات الشركة بسلاسة.

ثغرة في أندرويد تسمح باختراق الهاتف عبر خاصية البلوتوث

شام تايمز
شام تايمز