الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

واتساب يوقف الدعم عن الإصدارات القديمة من الآيفون والأندرويد اليوم

واتساب يوقف الدعم عن الإصدارات القديمة من الآيفون والأندرويد اليوم

شام تايمز

يُعد واتساب من أشهر تطبيقات التراسل الفوري الموجودة حاليا مع ملايين من المستخدمين النشطيين يوميا بكافة أرجاء العالم ومع ذلك لن يكون مستخدمي الإصدارات القديمة من الأندرويد قادرين على استخدام واتساب مرة أخرى.

شام تايمز

وكان تطبيق واتساب المملوك للشبكة الإجتماعية العملاقة فيسبوك، قد قام بتحديث صفحة الأسئلة الشائعة لديه مؤخرا وهناك أعلن تطبيق التراسل الفوري أنه سوف يُسقط الدعم عن العديد من أجهزة وهواتف الأندرويد.

ووفقا لتطبيق واتساب، فإن الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل جينجر بيرد 2.3.7 والإصدارات الاخرى الأقدم لن تحصل على الدعم من واتساب ولن يتمكن مستخدمي تلك الهواتف من إنشاء حسابات جديدة أو إعادة التحقق من الحسابات الموجودة بالفعل.

وابتداءا من اليوم الموافق 1 فبراير 2020، يتوقف الدعم عن إصدارات الأندرويد القديمة ومن المتوقع أن يؤثر القرار على 0.3% فقط من مستخدمي الأندرويد.

أيضا مستخدمي الآيفون ليسوا بمنأى عن الأمر، حيث سيقوم تطبيق واتساب بإيقاف الدعم عن أجهزة الآيفون التي تعمل بنظام التشغيل Ios 8 والإصدارات الأقدم إبتداءا من اليوم أول فبراير 2020.

إذا كنت من النسبة القليلة 0.3% التي تستخدم إصدارات قديمة جدا من الأندرويد أو حتى IOS فأنت بحاجة للترقية واستخدام نظام تشغيل أحدث أو حتى شراء هاتف جديد فهناك هواتف ذكية بأسعار رخيصة حتى تتمكن من استخدام تطبيق التراسل الفوري واتساب مرة أخرى للتواصل مع الأصدقاء بكل سهولة.

في أقل من دقيقة.. أمن نفسك من “هاكرز” الواتساب

شام تايمز
شام تايمز