الإثنين , فبراير 26 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الجيش السوري وحلفاؤه يدخلون بلدة خان طومان بريف حلب الجنوبي

الجيش السوري وحلفاؤه يدخلون بلدة خان طومان بريف حلب الجنوبي

شام تايمز

أفاد مراسل قناة الميادين الفضائية, بأن الجيش العربي السوري وحلفاؤه تمكنوا من دخول بلدة خان طومان بريف حلب الجنوبي في وقت سابق من بعد ظهر اليوم الأربعاء.

شام تايمز

وأكد مراسلنا أن الجيش السوري سيطرة على بلدة خان طومان بعد معارك مع “النصرة”

وأكد مراسل وكالة “سانا” أن الجيش السوري وحلفاؤه قاموا بتطهير قرية خان طومان بريف حلب، كما وحرّر الجيش السوري ساتر القراصي وتلال القراصي جنوب غرب حلب.

وكان الجيش السوري سيطر في وقتٍ سابق، على حي الراشيدن وطوّق النقطة العسكرية قرب خان طومان بريف حلب قبل دخوله البلدة.

كما أعلن الجيش السوري أن وحدات من قواته المسلحة في ريف إدلب الجنوبي تابعت عملياتها العسكرية الهادفة إلى وضع حد لجرائم التنظيمات الإرهابية التي تستمر باستهداف المناطق الآمنة والمدنية ونقاط تمركز الجيش بالقذائف الصاروخية والمفخخة.

وفي بيان للقيادة العامة للجيش والقوات المسلحة قالت فيه إن وحداتها تمكنت من القضاء على الإرهاب في قرابة 30 قرية وبلدة في ريف إدلب الجنوبي، وأنها “تطهّر عدة قرى وبلدات في ريف إدلب الجنوبي من الإرهاب بينها معرة النعمان ودير الشرقي معرشمارين تلمنس معرشمشة الدانا كفروما الحامدية ودير الغربي كفرباسيل وبابولين ومعصران تل الصوامع وتل دبس ومعراتة”.

المصدر : الميادين

إقرأ أيضا: ثلاثة أحداث “مجهولة الفاعل” ضد أمريكا قبل نهاية يناير.. هل هو الانتقام الإيراني؟

شام تايمز
شام تايمز