الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

خط مخيف من أضواء الفضاء يثير رعب السكان… صور

خط مخيف من أضواء الفضاء يثير رعب السكان… صور

شام تايمز

أثارت مجموعة من الأضواء الغريبة شوهدت شمالي إيطاليا في الفضاء استغراب السكان، خصوصا عندما ظهرت بشكل غريب.

شام تايمز

وظهرت الأنوار على شكل “نجوم” متلاحقة، وبترتيب غريب، ما أثار خوف البعض، خصوصا مع عدم قدرتهم على تفسير هذه الظاهرة الغريبة، حيث شوهدت النجوم لأول مرة متراصفة بطريقة تسلسلية أثارت دهشة السكان.

وشوهدت هذه النجوم في سماء إيطاليا في في 23 ديسمبر/كانون الأول الفائت، وشاركها الكثير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم.

ولكن بعد انتشار الصور، تم التأكيد أن هذه الأقمار هي المجموعة الثانية من مشروع “ستارلينك” التابع لإيلون موسك، والتي أطلقت في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وتم إطلاق هذه الأقمار الصناعية كجزء من مشروع تزويد الفضاء بمجموعة أقمار لتقوم بتخديم المناطق النائية بشبكة الانترنت العالمية.

وقد أعطى الكثير من رواد التواصل الاجتماعي بداية الحدث مدلول ديني أو نسبه إلى مؤشرات تتعلق بالكون، لكن سرعان ماتم نفي هذه الأخبار.

وكانت الشركة قد تقدمت مؤخرا بطلب للاتحاد الدولي للاتصالات لإطلاق حوالي 30 ألف قمر صناعي، بعد أن أعلنت سابقا عن نيتها إطلاق 12 ألف قمر سابقا.

اقرأ ايضا: خطأ طبي فادح.. احتراق مريضة أثناء خضوعها لعملية جراحية في رومانيا

شام تايمز
شام تايمز