الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تسعيرة «الجولاني»لتهريب السوريين الى تركيا 500$ عادي و2000$ «فيرست كلاس»

تسعيرة «الجولاني»لتهريب السوريين الى تركيا 500$ عادي و2000$ «فيرست كلاس»

شام تايمز

ذكر عرّاب مصالحات الحكومة السورية مع المعارضة أن «جبهة النصرة» التي تشكل نواة «هيئة تحرير الشام» تتقاضى مبالغاً مالية مقابل تهريب المدنيين من معرة النعمان بإدلب، إلى تركيا، عقب كشف قيادي نية زعيم الجماعة الجهادية «أبو محمد الجولاني» سحب قواته إلى الحدود.

شام تايمز

وكتب ‏‏عضو «هيئة المصالحة الوطنية» في سوريا « عمر رحمون» في تغريدة إنه «بعد نزوح أهل معرة النعمان إلى الشمال السوري وإلى الحدود السورية التركية… تقوم جبهة النصرة الإرهابية بأخذ ٥٠٠ دولار على تهريب كل شخص إلى تركيا… وتأخذ 2000 دولار على تهريب الشخص الواحد على الخط الخاص وهو خط مدفوع الثمن بين النصرة والجندرما التركية».

هذا التصريح يأتي عقب إفادة قيادي معارض بأن «الجولاني» قرر سحب قواته من إدلب باتجاه الحدود الشمالية مع تركيا، بعد ساعات على عقده اتفاق مع مقاتلين معارضين للدخول إلى المنطقة لصد هجوم الجيش السوري.

وغرّد رحمون أيضاً: «وقف تقدم المعركة وعدم الوصول إلى معرة النعمان، ونقل تركيا لمرتزقتها من شرق الفرات إلى إدلب تحت نظر الجميع. يؤشر الى ترتيب المطحنة القادمة.

دائما حلقات النهاية تكون أعظم تأثيراً وأكثر تشويقاً… وأكثر دماء»، في تهديد صريح.

وكالات

شام تايمز
شام تايمز