الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

وفاة شاب بعمر 17 عاماً في ساحة باب توما بدمشق اثر تعرضه لطلق ناري طائش ليلة رأس السنة

وفاة شاب بعمر 17 عاماً في ساحة باب توما بدمشق اثر تعرضه لطلق ناري طائش ليلة رأس السنة

شام تايمز

عام انقضى، ولا يزال هذا المشهد المتكرر يُعاد كل نهاية عام في سوريا، عشرات الإصابات نتيجة الرصاص الطائش المطلق أثناء الاحتفال بحلول العام الجديد، حيث وردت أنباء عن سقوط ضحية في العاصمة دمشق، وإصابة 12 آخرين في اللاذقية.

شام تايمز

وقالت مصادر في وزارة الداخلية إن الشاب “سيف مصطفى الفريح” 17 عاماً فارق الحياة في ساحة باب توما بدمشق إثر تعرضه لطلق ناري طائش حوالي الساعة 12 بعد منتصف ليل الثلاثاء، حيث تمّ إسعافه إلى المشفى الفرنسي متوفياً.

وأضافت المصادر أنّ مشافي دمشق استقبلت 8 إصابات متفاوتة بسبب إطلاق النار العشوائي.

في اللاذقية، أكدت مصادر محلية أنّ 12 شخصاً أصيبوا بجروح نتيجة الرصاص العشوائي، حيث تمّ إسعاف 8 جرحى إلى مستشفى تشرين الجامعي في المدينة عقب تعرضهم لإصابات، إذ شهدت معظم أحياء المدينة، إطلاق رصاص كثيف جداً مع دخول العام الجديد، مما تسبب بوقوع ضحايا، مع سماع دوي سيارات الاسعاف وهي تنقل الجرحى.

وتكرر المشهد في حمص، وأفادت مصادر محلية عن إصابة مواطن بالغ من العمر 36 سنة برصاصة طائشة استقرت بالكتف وتم إسعافها إلى مشفى الباسل بحي الزهراء لتلقي العلاج، كما أصيب الشاب “عبد العزيز يسوف” 25سنة بطلق ناري بالقدم نتيجة إطلاق الرصاص العشوائي، حيث تم اسعافه إلى الرازي لتلقي العلاج.

اقرأ أيضا: هل فشلت اللجنة الدستورية السورية؟

شام تايمز
شام تايمز