الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

سقوط دراماتيكي للإرهابيين على طريق معرة النعمان

سقوط دراماتيكي للإرهابيين على طريق معرة النعمان

شام تايمز

أضافت وحدات الجيش السوري المتقدمة على محور معرة النعمان شرق إدلب، بلدة التح الاستراتيجية إلى قائمة البلدات المحررة منذ صباح اليوم في المنطقة، فيما تواصل سقوط الإرهابيين السريع على طول المحور.
وتمكن الجيش السوري من تحرير بلدة التح، التي تشكل معقلا هاما لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي في ريف إدلب الشرقي، وترسم مع بلدتي جرجناز وتل منس محطات أساسية قبل الوصول إلى الهدف الرئيس مدينة معرة النعمان الواقعة على الطريق الدولية دمشق – حلب.
وتداعت معاقل الإرهابيين بشكل سريع، منذ صباح اليوم، حيث توالت أخبار سيطرة الجيش السوري على البلدات والقرى الواقعة في ريف إدلب الجنوبي الشرقي، وحرر بلدات الحراكي والقراطي وتحتايا والبرج وتل الحمصي وفروان والهلبة ومعيصرونة وكرستنة والصقيعة والبستان وأبو شرقي، وحاصر من 3 جهات نقطة المراقبة التركية في قرية صرمان، مفسحا لها المجال للانسحاب من الجهة الغربية باتجاه عمق إدلب.
ويبدو أن تقدم الجيش مستمر بنفس الوتيرة السريعة، فيما يحاول الإرهابيون ضرب عمق المناطق الآمنة بإرسال طائرات مسيرة تحمل قنابل تم إسقاط واحدة في سماء بلدة السلمية غرب حماة دون وقوع أضرار.

شام تايمز

الوطن أون لاين

شام تايمز
شام تايمز