الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بالخريطة و التفاصيل: تقدم الجيش السوري في ريف ادلب

بالخريطة و التفاصيل: تقدم الجيش السوري في ريف ادلب

شام تايمز

واصلت وحدات الجيش العربي السوري تقدمها على محور ريف إدلب الجنوبي الشرقي وخاضت معارك عنيفة ضد التنظيمات الإرهابية طهرت خلالها ست قرى جديدة وقضت على إعداد من الإرهابيين.

شام تايمز

وأفاد مراسل سانا من مناطق العمليات بأن وحدات من الجيش خاضت معارك عنيفة ضد المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم جبهة النصرة في ريف إدلب الجنوبى الشرقى وطهرت قرى أم التينة والمديرسة وبرنان ورفة وحران وقطرة بعد تدمير مقرات الإرهابيين وتحصيناتهم والقضاء على أعداد كبيرة منهم وفرار الباقى.

وبين المراسل أن وحدات الجيش نفذت عمليات مركزة على تحصينات الإرهابيين ومقراتهم في تلك القرى واقتحمت المنطقة بعد اشتباكات عنيفة أسفرت أيضاً عن تكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة بالأفراد وتدمير عربات مصفحة وأسلحة وذخائر.

وأضاف: أن وحدات الجيش تابعت عملياتها ضد المجموعات الإرهابية على المحور نفسة مركزة على قرى سمكة وبلسم وموقعة خسائر فى صفوف الإرهابيين.

وطهرت وحدات من الجيش أمس قرى ومزارع أم جلال وربيعة وخريبة وشعرة العجايز وأم توينة وتل محو والفريحة وبريصة وأبو حبة وتل الشيح بريف إدلب الجنوبي الشرقي والتي كانت تضم مقرات أساسية للتنظيمات الإرهابية وذلك بعد عمليات مكثفة ضد التنظيمات الإرهابية.

شام تايمز
شام تايمز