الأحد , أبريل 28 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أجواء باردة وجافة تسيطر على البلاد.. وتحذير من الصقيع

أجواء باردة وجافة تسيطر على البلاد.. وتحذير من الصقيع

شام تايمز

تتأثر البلاد بكتلة هوائية قارية باردة وجافة من الشمال الشرقي مع استمرار الأجواء مستقرة خلال الفترة القادمة، حيث ستبقى درجات الحرارة حول معدلاتها نهاراً والأجواء باردة خلال ساعات الليل.

شام تايمز

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يكون الجو صحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، كما تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل، ويستمر الجو بارداً ليلاً ويحذر من حدوث الصقيع على المرتفعات الجبلية العالية وبعض المناطق الداخلية.

وتكون الرياح شرقية بين الخفيفة والمعتدلة على الأجزاء الغربية والداخلية من البلاد، متقلبة إلى شمالية غربية على الأجزاء الشرقية والجزيرة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويستمر الجو صحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل، مع بقاء الأجواء الباردة ليلاً.

وحذرت المديرية من تدني درجات الحرارة في معظم المناطق خلال ساعات الليل والصباح الباكر، كما حذرت من حدوث الصقيع على المرتفعات الجبلية العالية وبعض مناطق البادية.

اقرأ ايضا: توقف العمل في شركة سكر حمص لعدم توفر المواد الأولية

شام تايمز
شام تايمز