الأحد , مايو 5 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

حرمان طفل معاق من بطاقة الإعاقة ومنحها لفتاة سليمة من أجل عقد عمل!

حرمان طفل معاق من بطاقة الإعاقة ومنحها لفتاة سليمة من أجل عقد عمل!

شام تايمز

اتهم عضو مجلس محافظة القنيطرة بسام هزاع الشرعبي العنزي خلال اجتماع مجلس محافظة القنيطرة بدورته العادية السادسة الصحة المدرسية بالفساد حيث تعطي الإجازات الصحية للمحسوبيات وأصحاب الواسطة وتحرم المستحقين لها معطياً مثالاً عن مدرّسة حصلت على ثلاثة أشهر منذ بداية العام الدراسي الحالي لأنها (مدعومة)!

شام تايمز

كما اتهم الشرعبي اللجنة الطبية بالازدواجية بعملها حيث حرمت طفلاً معاقاً من بطاقة الإعاقة ومنحتها لفتاة سليمة من أجل الحصول على عقد بإحدى الجهات العامة وحالياً على رأس عملها حسبما نقلت “الوطن”!

مطالباً بتسليم السكن الشبابي والمكتتب عليه منذ ١٢ عاماً وعلى وضعه الراهن شريطة حسم مبالغ الإكساء من سعر المسكن، إضافة إلى ضرورة معالجة البطء في الدعاوى القضائية وندب عدد من القضاة لحل المشاكل العالقة.

ومن أبرز طروحات أعضاء المجلس معالجة تعامل محاسب التربية السيئ مع مديري المدارس والإسراع بعودة الأهالي إلى الحجر الأسود وتعبيد الطرقات في حجيرة وترحيل أنقاض في شارع فايز منصور مشكلة النقل بين دمشق والقنيطرة وإدخال زراعة الزعفران الأحمر إلى القنيطرة وتخديم أبناء تجمعات القنيطرة في محافظتي دمشق وريفها والتي ﻻ تتبع لبلديات المحافظة

شام تايمز
شام تايمز