السبت , أبريل 27 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

ويندوز 10 يأتي بتحديث يحميك من مستح تحميلاتك بالخطأ!

ويندوز 10 يأتي بتحديث يحميك من مستح تحميلاتك بالخطأ!

شام تايمز

أعلنت Microsoft عن نسخة تجريبية جديدة من نظام تشغيل Windows 10 لمن قاموا بالتسجيل في برنامج Insider الخاص بالشركة، والذي يأتي تحت رقم 19018 لكي يكون نسخة مبدأية من Windows 10 20H1، وهي نسخة Windows 10 التي سيتم إصدارها في النصف الأول من العام القادم.

شام تايمز

هذه النسخة قامت بعدد ليس بقليل من التغييرات لنظام التشغيل الشهير، لكن ألمع ما يمكن أن نراه من هذه النسخة هي قدراتنا على عدم المخاطرة مرة أخرى ببياناتنا التي تم تحميلها بسبب برنامج الـ Disk Cleanup، والذي يقوم بمسح الملفات غير الهامة من على الكمبيوتر الخاص بك من أجل توفير المساحة.

مع إطلاق تحديث Windows 10 من أكتوبر 2018، قامت الشركة بإضافة ملف التحميلات إلى Disk Cleanup، مما كان يؤدي إلى مسحه من قبل المستخدمين عند إستخدام هذه الخاصية المقدمة من Microsoft ، مما تسبب في ندم العديد من المستخدمين بسبب هذا الأمر، مما تطلبهم للإعتماد على أنفسهم في مسح الملفات الغير مهمة.

يظهر هذا الأمر بالنسبة لنا كأفراد عاديين لم يقوموا بالإشتراك في مجموعة الـ Insider في سجل التغيير الخاص بنظام التشغيل، والذي يظهر فيه أن الشركة قامت بإزالة ملف التحميلات من خاصية الـ Disk Cleanup بسبب رأي المستخدمين الذي لم يأتي بالموجب أبداً تجاه هذا الأمر.

لكن هذه لم تكن التعديلات الوحيدة في 19018. فنظام التشغيل صار يتميز بمحرك البحث الداخلي الذي يحولك إلى تبويبات سريعة من أجل المناخ، الأخبار، وأشياء من فئة حدث في مثل هذا اليوم وأخبار الأفلام

اقرأ أيضا: 5 تطبيقات لإنشاء الرموز التعبيرية Memoji على أجهزة أندرويد

شام تايمز
شام تايمز