السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

“مشية القمر” تباع بأكثر من مليون دولار

“مشية القمر” تباع بأكثر من مليون دولار

شام تايمز

تعرض دار المزادات الأمريكية “Gotta Have Rock and Roll” جوارب المغني الراحل، مايكل جاكسون، التي ارتداها أثناء تأديته رقصته الشهيرة “مشية القمر”، للبيع ابتداء من سعر مليون دولار أمريكي.

شام تايمز

وتوقع الدار الذي ينظم عملية البيع على الانترنت أن “يصل سعر الجوارب ما بين مليون ومليوني دولار”، بحسب صحيفة “الإندبندنت” البريطانية.

وأدَّى جاكسون الملقب بـ”ملك البوب” رقصة “مشية القمر”، لأول مرة قبل 36 عاماً في 25 آذار 1983، أثناء تسجيله لإحدى البرنامج التلفزيونية.

وقدم جاكسون الرقصة مع أغنيته “Billie Jean”، مرتديا تلك الجوارب البيضاء المرصعة بالكريستال والتي ستطرح للبيع في المزاد العلني بتاريخ 13 تشرين الثاني الجاري.

وأهدى جاكسون الجوارب إلى مدير أعماله، فرانك ديليو، تقديراً لجهوده في تنظيم إحدى أشهر جولاته الموسيقية “The Jacksons” عام 1984.

وستعرض دار المزادات إلى جانب الجوارب التي وصفت بأنها “بحالة جيدة”، رسالة خطية من جاكسون إلى ديليو، للبيع في المزاد الذي سينطلق صباح يوم 13 تشرين الثاني الجاري.

وتميز جاكسون خلال مسيرته الفنية باستعراضاته وملابسه الفريدة التي أصبحت رمزاً خاصاً به، يرتديها حتى اليوم عشاقه والكثير من المغنيين الذين تأثروا به.

الجدير بالذكر أن ألبوم جاكسون الذي حمل اسم “تريللر” والذي صدر عام 1982، حقق رقماً قياسياً في مبيعاته بعدما بيع منه آنذاك قرابة 30 مليون نسخة.

يذكر أن، مايكل جاكسون، توفي في 25 حزيران 2009، عن عمر 50 عاما جراء إصابته بسكتة قلبية إثر تناوله جرعات زائدة من المهدئات والمنومات.

شام تايمز
شام تايمز