السبت , مايو 18 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بعد ساعة من محاولة قتل.. القبض على شخص وهو يسرق محلاً في وضح النهار بالحميدية

بعد ساعة من محاولة قتل.. القبض على شخص وهو يسرق محلاً في وضح النهار بالحميدية

شام تايمز

ألقى قسم شرطة الحميدية في دمشق، القبض على شخص يوجد بحقه 31 سابقة، تتنوع بين (السرقة والمخدرات والسلب والنشل والاغتصاب)، بالجرم المشهود، وهو يقوم بسرقة محل بطريقة الخلع والكسر بالمغافلة في وضح النهار، بعد ساعة من سرقته محلاً آخراً ومحاولة قتل صاحبه في الحميدية.

شام تايمز

وبحسب مانشرت وزارة الداخلية عبر موقعها الرسمي أنه “ضبط بحوزة المقبوض عليه، على مبلغ مالي وقدره 210 آلاف ليرة سورية، وبتدقيق وضعه تبين أنه من أرباب السوابق بجرائم ويوجد بحقه 31 سابقة”.

وتابعت أنه “بالتحقيق معه، اعترف بإقدامه على سرقة محل في (زقاق البرغل ) عن طريق مغافلة صاحبه وخلع درج محله وسرقة مبلغ 82 ألف ليرة سورية، وذلك بعد ارتكاب جرمه الأول في سوق الحميدية، بساعة واحدة ، بالاشتراك مع زوجته المتوارية”.

كما اعترف أن “المبلغ الذي ضبط بحوزته سرقه من عدة محلات في سوق الحميدية، ومحلة القنوات في دمشق، مستغلاً انشغال أصحاب هذه المحلات بالبيع أو إحضار حاجياتهم من الخارج وسرقة المبالغ المالية الموجودة فيها”.

وكان حاول المقبوض عليه، طعن صاحب المحل الذي فوجئ به وهو يقوم بخلع درج مكتبه، بمفك حاد، بعد أن أعلمه بأنه سيخبر الشرطة، ولاذ بالفرار، ليتجه إلى المحل الثاني في (زقاق البرغل)، حيث ألقي القبض عليه، وهو يحاول سرقته.

يذكر أن حوادث النشل و السرقة تكررت في مدينة دمشق وريفها، خلال الفترة السابقة، وخاصةً في الأماكن والطرقات المزدحمة مثل مواقف السيارات و الباصات والأسواق الشعبية وغيرها.

شام تايمز
شام تايمز