الأربعاء , مايو 29 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

فصائل تابعة للاحتلال التركي تعدم طاقماً طبياً وترمي الجثث في الصرف الصحي

فصائل تابعة للاحتلال التركي تعدم طاقماً طبياً وترمي الجثث في الصرف الصحي
قامت فصائل تابعة للاحتلال التركي في شمال سوريا بتنفيذ إعدام ميداني بحق طاقم طبي في منطقة سلوك، شمال الرقة.
وبحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان فإنه “وثق مقتل ثلاثة من الطاقم الطبي بينهم ممرضتان، وذلك بعد تصفيتهم بإعدام ميداني من قبل الفصائل الموالية لجيش الاحتلال التركي في منطقة سلوك بريف الرقة الشمالي”.
وبيّن المرصد أن “الاتصال كان فُقد مع الطاقم الطبي قبل أيام وسط مصير مجهول لاحقهم، ليتبين أن الفصائل “عمدت إلى إعدامهم ورمي جثثهم بالصرف الصحي”.
واستهدف جيش الاحتلال التركي ومرتزقته منذ بداية عدوانه على الأراضي السورية القرى والبلدات الحدودية في أرياف الحسكة والرقة ودكت البيوت ودور العبادة بالصواريخ والمدفعية ما أسفر عن إحداث دمار كبير في تلك القرى والبلدات وتهجير آلاف المواطنين واحتلال مدينة رأس العين وبعض القرى المحيطة بها.
ويعتمد جيش الاحتلال التركي في عدوانه على العديد من فصائل المعارضة المسلحة التي تلقت تدريباتها على يده ، لتقاتل ضد بلادها.
وعملت تركيا خلال الفترة السابقة، على دمج جميع الميليشيات الإسلامية، ذات الفكر الراديكالي، الذي يؤمن أن أردوغان هو خليفة المسلمين، في كيان واحد أطلقت عليه تسمية “الجيش الوطني السوري”.
تلفزيون الخبر

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز