الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

خالد العبود: وليد المعلم والجزيرة!

خالد العبود: وليد المعلم والجزيرة!

شام تايمز

منذ سنوات حين حضر الوفد السوريّ اجتماعات “جنيف”، وكان الأخ الغالي “وليد المعلم” رئيساً للوفد السوريّ، حيث ألقى كلمة الدولة السورية، وكانت “سبابتهُ” أغنى من البيان ذاته، حين كان يصيح في وجه “كيري” وزير الخارجية الأمريكيّ، متوعّداً إياه بصمود السوريين وقدرتهم على الانتصار..

شام تايمز

-يومها وبعد هذا اللقاء توقفت “الجزيرة” طويلا عند “سبابة” السيد “المعلم”، وعند كلمته، خاصة عند جملة تحذيرية تحمل صيغة الوعيد: “سيّد كيري”، وأصرّت “الجزيرة” على أنّ “المعلم” لن يبقى في موقعه أبداً، وأن الإدارة الامريكية لن تقبل أبداً هذه الصيغة التي تحدث فيها “المعلم”!!!..

-لقد بقي “المعلم” في موقعه، وشاءت الظروف، أن يُسأل نفسه عمّا قاله وزير خارجة الولايات المتحدّة، ولكن الوزير لم يكن “كيري” هذه المرة، كون أنّ “كيري” وسيّده أصبحا في خبر كان!!!..

-يُسألُ “المعلم” عن رأيه فيما قاله “بومبيو”، فيسارع “المعلم” بالسؤال: “من هذا بومبيو”، ويؤكّد: “أنّني لا أعرفه”!!..

-السؤال هنا: أين “الجزيرة” ممّا قاله “المعلم” اليوم، فهل يبقى في موقعه نتيجة غضب الإدارة الأمريكية على إهانته لها في عقر دارها هذه المرّة؟!!!..

-هههه..

شام تايمز
شام تايمز