الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الأبراج المحظوظة مادياً خلال شهر سبتمبر.. هل أنت منها؟

الأبراج المحظوظة مادياً خلال شهر سبتمبر.. هل أنت منها؟

شام تايمز

هل تُودون معرفة ما يخبئه الحظ وما يحمله من مكاسب مالية؟ نقدّم لكم توقّعات شهر سبتمبر بالاستناد إلى مسار الشمس، وحركة النجوم والكواكب.

شام تايمز

في البداية؛ قالت الدكتور رانيا شارود، خبيرة الفلك وعلم الأرقام، إنَّ العذراء يتربع على قائمة الأبراج الأكثر حظًاً لهذا الشهر، وهي كالتالي:

العذراء:

انفراجة غير متوقعة ماديًا بعد مرورك بأزمة صعبة على مدار السنوات الثلاث الماضية، وتطورات مفرحة ستُحسن من حالتك النفسية بشكل كبير، ستشهد تغييرًا كبيرًا في المجال المهني، أو سيباشر عملاً جديداً.

اقرأ أيضا: من أول لقاء… كيف تتعرفين على الرجل الفاشل؟

الجدي:

تعقد خلال الفترة المُقبلة صفقات مهنية كبيرة، بالإضافة لاتفاقات تعاون جديدة لكن احذر، ربما تخسر منها جزءًا من أموالك.

الدلو:

تعيش أجواءً مُريحة نفسياً ومادياً، وتشهد حالة من الاستقرار المهني والمادي، لكن حاول أن تجنب الصدام والخلاف مع مُديرك أو زملائك في العمل.

الحوت:

ستتغيّر حياتك نحو الأفضل، خاصة على الصعيد المادي، وستحقق مكاسب مالية غير متوقعة، وستستقر في الطبقة الأرستقراطية.

الحمل:

التزامك على الصعيد المهني يساعدك بشكل كبير في الحفاظ على استقرارك وتوازنك المادي.

الأسد:

تمر بحالة من الضيق والتوتر بسب ضغوطات مالية، لكنها فترة مؤقتة، وستحصل على عروض إيجابية ومميزة على الصعيد المهني حيث تسجل تقدمًا وتقطع أشواطًا بعيدة بعد رحلة بحث طويلة.

السرطان:

تحرص على صرف الأموال أو استثمارها خلال الآونة الأخيرة خوفًا من المستقبل، لذا فأنت لا تقوم بأي مخاطرة بإمكانها وضع ميزانيتك في خطر.

الثور:

تشهد خلال المرحلة القادمة حالة من الاستقرار المادي، لكن ذلك لا يمنعك من طلب المساعدة لدعم وضعك المادي والمهني.

العقرب:

من المتوقع أن تتحسن الأمور المادية تدريجيًا، وذلك لاتباعك نصائح شريك حياتك.

الميزان:

تتحسن أحوالك المادية والعملية بشكل كبير، وتعيش حالة من الاستقرار والحياة الأسرية الهادئة، فإذا كنت مُتزوجًا ولديك أبناء، فهم الأن في مسيرة حصد المكاسب المادية.

القوس:

نجمه ساطع ومحبوب ومحظوظ على الصعيد المادي. مكاسب مالية في الطريق إليه، ربما يحصل على بعض الأموال أو شيء ثمين من الوالدين على هيئة هدايا، أو بداية تنفيذ مشروع جديد بمساعدتهم.

شام تايمز
شام تايمز