الأحد , أبريل 28 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أربعون قتيلاً بقصف صاروخي استهدف اجتماعاً للنصرة في إدلب.. الجولاني بينهم؟

أربعون قتيلاً بقصف صاروخي استهدف اجتماعاً للنصرة في إدلب.. الجولاني بينهم؟

شام تايمز

قتل ما لا يقل عن أربعين مقاتلاً في صفوف جبهة النصرة وأصيب آخرون بجروح خلال هجمات صاروخيّة استهدفت فصيل تابع لتنظيم القاعدة في محافظة إدلب.

شام تايمز

وأفادت مصادر عسكريّة بأن سبعة صواريخ ضربت عصر اليوم السبت موقعاً لاجتماع قياديين في تنظيم حراس الدين التابع لتنظيم القاعدة وفصيل أنصار التوحيد ، في بلدة كفر جالس جنوب شرق مدينة إدلب حيث سمعت الانفجارات في كافة أرجاء المدينة.

وبحسب المصادر فإن موقع الاجتماع تم تدميره بالكامل، كما وشوهدت ألسنة النار والدخان تتصاعد من المنطقة التي تم استهدافها، وفرض عناصر التنظيم طوقا حول المنطقة ولم يسمح بدخول أو خروج أحد إلى بلدة كفر جالس.

اقرأ أيضا: الاستخبارات الأمريكية.. ترامب ارتكب خطأ قد تستغله إيران

وتشير الحصيلة الأولية إلى مقتل ٤٠ عنصراً من عناصر التنظيم، في حين لم يتم الكشف عن هوية القتلى حتى اللحظة، كما لم يعرف مصدر القصف، في حين يرجح محللون عسكريّون بأن تكون عمليّة عسكريّة للتحالف الدولي، فيما تشير الأنباء عن استهداف التحالف الدولي للجولاني في ادلب, حيث لا يزال مصيره مجهولاً.

وكالات

شام تايمز
شام تايمز