الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

فتاة تحمل توأمها داخل بطنها منذ 17 عامًا!

فتاة تحمل توأمها داخل بطنها منذ 17 عامًا!

شام تايمز

عانت فتاة هندية تبلغ من العمر 17 عامًا من حالة نادرة للغاية جعلتها تشعر بألم شديد في المعدة، حيث كانت تحتفظ بتوأمها داخل بطنها طوال حياتها.

شام تايمز

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن الفتاة عانت من حالة نادرة للغاية تصيب واحد من بين 500 ألف مولود حي، حيث كانت أمها حاملا في توأم لكنها كانت تحمل توأمها بداخلها، وقد لاحظت خلال الخمس سنوات الأخيرة كتلة تزداد في بطنها وكانت تشعر بألم شديد في المعدة.

ذهبت الفتاة للطبيب واكتشف أن مشكلتها لم تكن بسبب سوء الهضم ولكن لأنها كانت تحمل توأمها المشوه في بطنها طوال حياتها، ويعتقد الأطباء أن الفتاة المجهولة الهوية هي الأولى التي حملت توأمها وتطور جسده في جسمها حتى وصلت لمرحلة البلوغ.

فتاة تحمل توأمها داخل بطنها منذ 17 عامًا!

وأضافت الصحيفة أن الأشعة التي أجرتها الفتاة اتضح فيها مجموعة كاملة من الأنسجة الرخوة ورواسب من الكالسيوم وبعض العظام وشعر وعدة أسنان وقد تمت إزالة الكتلة جراحيا.

اقرأ أيضا: سقطا من السماء أثناء الطيران.. نهاية مأساوية لعروسين ليلة زفافهما!.. صور

وأوضحت الصحيفة أن التوأم المشوه كان في جانب من الرحم وقد فشل في التطور وتسمى هذه الظاهرة بـ “جنين في الجنين” وغالبا يتم إجهاضه.

وقالت الفتاة: “كنت قلقة جدًا بشأن بطني ولكن بعد إجراء الجراحة أشعر بأنني بحالة جيدة حيث أصبح بطني مسطحا وقد تسبب ذلك في سعادة والدي”.

شام تايمز
شام تايمز