الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الوجه الجديد لمحافظ دمشق

الوجه الجديد لمحافظ دمشق

شام تايمز

قال مدير في محافظة دمشق إن العاملين في المحافظة بدأوا بتلمس حالة جديدة في المحافظة من خلال أسلوب عمل محافظ دمشق المهندس عادل العلبي .

شام تايمز

وأوضح المدير لصاحبة الجلالة أن محافظ دمشق عمل في بداية تسلمه المنصب على قراءة متأنية لواقع المحافظة ولم يتخذ إجراءات إدارية بحق زملائه في المحافظة لاعطائهم فرصة لتغيير سلوكهم و العمل بروح جديدة و أن البعض منهم لم يقرأ سلوك المحافظ بشكل سليم فظنه ” تراخيا ” لكن المحافظ اتخذ إجراءات مهمة و قوية في تغير شخصيات لها وزنها في المحافظة بعد أن منحها الفرصة لكنها لم تستفد منها و بقيت على ممارسات بعضها كان فجا في الآونة الآخيرة .

و حسب المدير فإن رسالة المحافظ كانت واضحة جدا لبقية المديرين و لكل العاملين في المحافظة بأن الوجه الصارم و القرار الحاسم سيكون حاضرا تجاه أي شخص لا يلتزم بالقوانين و لا يقوم بعمله بالصورة الصحيحة .

و في المقابل قال المدير في المحافظة إن العاملين في المحافظة تلقوا الرسالة بشكل واضح لكن البعض منهم لا زال يراهن على عدم القدرة على مواجهة المشاكل العامة و التي تعتبر من مخلفات المرحلة الفائتة حيث تم الاعتماد على عدد محدود و دائرة مغلقة من الفاعلين في المحافظة وأن المحافظ الجديد يحتاج على وقت لتوسيع الدائرة و اختيار شخصيات أخرى قادرة على العمل بروح الفريق .

اقرأ أيضا: سباحة سوريّة تقطع بحر المانش سباحة بين انكلترا وفرنسا

كما وصلت للعاملين بالمحافظة رسالة مفادها أن يد المحافظ قوية و ليس عليها قيود تمنعه من اتخاذ القرارات التي يراها من المصلحة العامة .

وكان محافظ دمشق عادل العلبي أصدر مؤخرا عدة قرارات تضمنت تكليف مدراء جدد في محافظة دمشق حيث تم تكليف حسان فندي مديراً للشؤون المالية ‏والمهندس لؤي رضوان علوش مديراً لمديرية دوائر الخدمات والمهندس محمد غازي حمامية مديراً لمديرية الصيانة وتكليف تهاني الرحبي أمين سر اللجنة الفرعية للإغاثة وعثمان محي الدين أورفه لي بتسيير أمور دائرة دفن الموتى.

صاحبة الجلالة

شام تايمز
شام تايمز