الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

محاور جنوب إدلب تشتعل.. والجيش يقترب من خان شيخون

محاور جنوب إدلب تشتعل.. والجيش يقترب من خان شيخون

شام تايمز

عبد الغني جاروخ

شام تايمز

تابعت وحدات الجيش السوري عملياتها العسكرية على امتداد جبهات ريف إدلب الجنوبي وأحكمت السيطرة على قريتي كفرعين و عاس شرق بلدة الهبيط وإلى الغرب من مدينة خان شيخون بعد معارك عنيفة مع المجموعات المسلحة.

إقرأ أيضاً: ألماني يتزوج لاجئة سورية و يعود معها لزيارة لدمشق.. أريد أن أعيش فيها!

وقال مصدر ميداني لجريدتنا : إن الجيش السوري يعمل على قضم المسافة الجغرافية باتجاه مدينة خان شيخون وتضيق الخناق على المسلحين شمال حماة (اللطامنة – كفرزيتا – مورك – لطمين ) وسط انهيار كامل بصفوف المسلحين.

وبين المصدر بأن العمل العسكري مستمر باتجاه تل قرية عاس الاستراتيجي لإسقاط المنطقة نارياً، والهجوم مباشرة باتجاه مواقع المسلحين في خان شيخون الأهم عسكرياً وميدانياً وسياسياً جنوب إدلب.

في وقت تعمل القوات على المحور الشرقي باتجاه قرية وتل ترعي مع إحراز تقدم باتجاه المنطقة بهدف تطويق المسلحين وإشغالهم في عدة محاور وقطع خطوط إمدادهم القادمة من ريف إدلب الجنوبي.

وتضيف سيطرة الجيش السوري على بلدات (كفرعين – عاس ) غرب خان شيخون دفعة جديدة للخناق الذي يشتد حول مناطق سيطرة تنظيم (جبهة النصرة) وحلفائه في ريف حماة الشمالي، كما تتكامل مع سيطرته على بلدة وتلال سكيك شرق خان شيخون.

كيو ستريت جورنال – محاور جنوب إدلب تشتعل.

إقرأ أيضاً: بعد إساءة المذيعة لسوريا .. صدمة أردنية حول حجم أنصار سوريا في الأردن

شام تايمز
شام تايمز