الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

فنانون لبنانيون في سوريا.. والتذاكر أعلى من راتب موظف

فنانون لبنانيون في سوريا.. والتذاكر أعلى من راتب موظف

شام تايمز

يحيي عدد من الفنانين لا سيما اللبنانيين حفلاتهم في سوريا بين دمشق وحمص، كعاصي الحلاني ونجوى كرم ومعين شريف، بأسعار قد تصل إلى نحو 200 دولار أمريكي.

شام تايمز

ويقيم اليوم الخميس في فندق بلودان الكبير في العاصمة دمشق خلال مهرجان بلودان السياحي، الفنانين اللبنانيين زياد برجي وليد توفيق ومعين شريف، والسوريين حسام جنيد وأذينة العلي، حفلاتهم وفق صفحة “مهرجان بلودان السياحي” في “فيسبوك”.

كما يحيي الفنانون ناصيف زيتون وعاصي الحلاني ونجوى كرم وليال عبود و مايا دياب، وحسين الديك ومحمد خيري حفلاتهم في حمص في الـ 14 من آب الحالي رابع أيام عيد الأضحى.

بعض من حفلات عيد السيدة 2019

Posted by ‎فرص عمل في منطقة الوادي‎ on Thursday, July 18, 2019

ويبلغ سعر البطاقة لحضور حفل الفنانة اللبنانية نجوى كرم ونهاد مراد وسعد فرح في مطعم قلعة كنعان خلال حفلات عيد السيدة في وادي النصارى بحمص بـ ( 60 ألف، 70 ألف، 80 ألف )، بينما يبلغ سعر تذاكر حضور حفلتي مايا دياب وحسين الديك في فندق ليون ( 45 ألف، 60 ألف، و70 ألف).

أما حفلة عاصي الحلاني وميريام عطا الله تبلغ سعر تذاكر الحضور في فندق ليون (40 ألف، 55 ألف، و65 ألف)،فيما حفل ليال عبود ومحمد خيري في فندق الوادي فسعر التذاكر بين الـ (35 ألف و 60 ألف ليرة سورية)، بينما أسعار تذاكر حضور حفل ناصيف زيتون تبلغ قيمتها بين (50 و60 ألف ليرة سورية).

وكالات – فنانون لبنانيون في سوريا

إقرأ أيضاً: شاهدوا جمال إبنة صباح الجزائري في أحدث ظهور لها

شام تايمز
شام تايمز