الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

القبض على عصابة سرقة سيارات ونشل في سوق الهال

القبض على عصابة سرقة سيارات ونشل في سوق الهال

شام تايمز

ادعى عدد من المواطنين إلى قسم شرطة جوبر بإقدام أشخاص مجهولين على خلع سياراتهم وسرقة محتوياتها وسرقة سيارات الخضار والفواكه في محلتي سوق الهال وكراج صيدنايا .

شام تايمز

ومن خلال تسيير الدوريات والمراقبة المستمرة تمكن قسم شرطة جوبر من إلقاء القبض على الفاعلين وبالجرم المشهود، حيث تم إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص منهم في سوق الهال، وهم المدعوون: (س. م) و (ع. و) و(ي. م)، كما تم إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص أيضاً بالجرم المشهود في محلة الزبلطاني (كراج صيدنايا) أثناء محاولتهم سرقة سيارة، تبين أنهم يدعون (س .ي) و(و. ح) و(م . م) وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بارتكابهم عدة سرقات للسيارات بطريقة الخلع والكسر، وسرقة بعض المحلات مستغلين زحمة سوق الهال، كما اعترفوا بنشل عدد من الجوالات من السيارات ومن أشخاص متواجدين في كراج صيدنايا، وقيامهم بتصريف المسروقات عن طريق شخص متواري.

اقرأ أيضا: قسم الامن الجنائي بالسيدة زينب يلقي القبض على مطلوب روّع الاهالي .

تم استرداد بعض المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً، ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتواري المذكور ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص .

وزارة الداخلية السورية

شام تايمز
شام تايمز