السبت , يوليو 27 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

دراما رمضان 2019.. اليكم المشاهد التي أغضبت الجمهور (فيديو)

شام تايمز

دراما رمضان 2019.. اليكم المشاهد التي أغضبت الجمهور (فيديو)

شام تايمز

كانت الأعمال الدرامية أكثر جرأةً خلال الموسم الرمضاني هذا العام. وأثارت بعض الأعمال الدرامية الكثير من الجدل، ودعا المشاهدون إلى مقاطعة بعض المسلسلات. اليكم أبرز المشاهد، بعضها جاء بسبب قلة المنطق والمبالغة الإخراجية وبعضها جاء بسبب خدش الحياء.

شام تايمز

1- دينا الشربيني تعتذر من حبيبها في مسلسل “زي الشمس” بعد أن خانها مع شقيقتها وتطلب منه ألّا يتركها وأن يبقى معها بمشهد يثير الغضب!

2- ماكياج داليدا خليل في مسلسل “أسود” أثار استغراب الجماهير، فداليدا لم تكتف بالظهور بأجمّل طلتها وهي مخطوفة، بل ظهرت بماكياج كامل حينما خرجت من الحمّام بعد الاستحمام.

3- اثار مشهد اقتحام الكعبة في مسلسل العاصوف غضب الكثيرين، وبالأخص في السعودية، حيث دعا الكثير إلى مقاطعة المسلسل. لكن برّر البطل أنّ الحرم المكّي لم يُغلق لتصوير المشهد، وتمّ التصوير خلال سير الأمور بشكل طبيعي.

4- مشهد أسيل عمران مع زميلها في مسلسل “ماذا لو” تسبب لها بالكثير من الانتقادات اعتباراً أنّ المشهد لا يليق بالشهر الفضيل ولا يليق بشخصيتها وهويتها.

5- المشاهد الرومانسية في مسلسل “الهيبة – الحصاد” لاقت الكثير من الغضب والانتقادات، حيث اعتبر الكثير أنّ الإيحاءات مبالغ بها للشاشة الرمضانية وشخصية سيرين عبدالنور منفتحة بشكل زائد عن حدّه.

شام تايمز
شام تايمز