الثلاثاء , مايو 7 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

التعامل مع هذه الأبراج مهمة مستحيلة.. هل أنت منها؟

التعامل مع هذه الأبراج مهمة مستحيلة.. هل أنت منها؟

شام تايمز

لكل برج سماته الفريدة من نوعها، سواء كانت جيدة أو سيئة، فمن عدم الصبر والعصبية إلى الخيانة، لكل شخص عيوبه الخاصة والتي عادة ما ترتبط ببرجه الفلكي.

شام تايمز

ومن بين العديد من العيوب، نقدم لكم من مجلة “أسترو فيم” قائمة بأبراج يعد التعامل معها بمثابة مهمة مستحيلة:

العذراء
في حين أن برج العذراء يتميز بدقته وتركيزه العالي في أبسط التفاصيل، إلا أن ذلك يعد أحد عيوبه، حيث يجعله يرصد العديد من العيوب في الآخرين، كما أن طبيعة هذا البرج الانتقادية تصعب التعامل معه.

الدلو
يتميز برج الدلو بأنه مستمع جيد، ولكن مع ذلك يعيبه عدم التعبير عن مشاعره واحتياجاته، حتى إذا كانت علاقتكما جيدة ومقربين من بعضكما البعض، حيث يتوقع برج الدلو دائما أن الآخرين سيعرفون ما يحتاجه بشكل تلقائي دون أن يوضح.

الحمل
قد يتميز الحمل بتلقائيته، ولكن تلك التلقائية كثيرًا ما تتحول إلى اندفاع، مما يجعل الحمل يتصرف كما يريد ويقول أي شيء دون الاهتمام للعواقب.

اقرأ أيضا: أصحاب هذه الأبراج يستغلّون الآخرين عاطفيًا.. هل أنت منهم؟

الأسد
غرور برج الأسد يجعله يسعى دائمًا إلى جذب الانتباه، حيث يحب أن يكون مركز الاهتمام، وذلك يجعل التعامل معه بمثابة مهمة صعبة، إذ دائمًا ما يريد أن يمدحه الآخرون.

الجوزاء
على الرغم من أن الجوزاء يتميز بأنه برج اجتماعي جدًا، إلا أن تلك الصفة تصعب التعامل معه، لأن قدرته على تكوين صداقات وعلاقات جديدة، تجعله يميل إلى إهمال الأصدقاء المقربين.

شام تايمز
شام تايمز