الأحد , أبريل 28 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بالصورة .. الجولاني يظهر في ريف حماة و”المعارضة” تشكك

بالصورة .. الجولاني يظهر في ريف حماة و”المعارضة” تشكك

شام تايمز

تداولت مواقع “معارضة” صورة يظهر فيها متزعم “هيئة تحرير الشام” (النصرة سابقا) الإرهابي أبو محمد الجولاني وهو يرتدي اللباس العسكري ويحمل بيده سلاحا حربيا، زاعمة ً أن الصورة في ريف حماة الشمالي بسوريا .

شام تايمز

وجاءت الصورة المتداولة للجولاني بعد الخسارة الكبيرة التي مُنيت بها “جبهة النصرة” في معارك ريف حماة الشمالي وسيطرة الجيش السوري على قلعة المضيق وبلدة كفرنبودة الاستراتيجيتين ، إضافة إلى قرى عديدة.

بالصورة .. الجولاني يظهر في ريف حماة و”المعارضة” تشكك

وفي الوقت الذي أكد الناشطون أن صورة الجولاني الأخيرة كانت من الجبهات الأمامية في ريف حماه ، شككت بعض المواقع “المعارضة” بأن زعيم هيئة تحرير الشام “النصرة سابقاً ” متواجد في الخطوط الأمامية للمعارك. ويأتي التشكيك كون الأخير هاجم قبل أيام أهالي ريف حماة واتهمهم بأنهم السبب في تقدم الجيش السوري وسيطرته على قرى وبلدات استراتيجية.

وكان أبو محمد الجولاني قد وجه دعوة لوسائل الإعلام “المعارضة” قبل أيام في إدلب وشرح خلال الاجتماع أسباب الخسارة التي تعرضت لها النصرة في ريف حماة.

وقال الجولاني إن الجيش السوري هاجم الخاصرة الهشة لمعاقل ” النصرة ” في الشمال السوري ، وأن منع الأهالي في تلك البلدات لعناصر النصرة من بناء التحصينات فيها كان سبب الخسارة .

ويشار إلى أن الجيش السوري يتابع عملياته العسكرية في ريف حماة الشمالي وتمكن من الدخول إلى الحدود الإدارية لمحافظة إدلب بعد السيطرة على بلدات العريمة وميدان غزان والشريعة.

العالم

اقرأ المزيد في قسم الأخبار

شام تايمز
شام تايمز