الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

باسم ياخور يشعل خلافاً جديداً بين أمل عرفة وشكران مرتجى!

باسم ياخور يشعل خلافاً جديداً بين أمل عرفة وشكران مرتجى!

شام تايمز

تسبب سؤال طرحه الفنان باسم ياخور على شكران مرتجى خلال لقاء تلفزيوني عن أمل عرفة وماغي بو غصن، ومن منهما الأكثر حضوراً وموهبة، بإشعال خلاف بين مرتجى وعرفة إثر الإحراج الذي شعرت به شكران كون أمل وماغي صديقتيها، حيث لم تجاوب على السؤال.

شام تايمز

عرفة وبعد الحلقة، كتبت تعليقاً وجّهت فيه عتباً لمرتجى، وألمحت الى أنّ الأخيرة أرادت مجاملة بو غصن خوفاً من غضبها وزوجها المنتج جمال سنان، إذا قالت: “وردني قبل قليل أنّ العزيزة شكران مرتجى بحلقة الأمس من برنامج (أكلناها) مع العزيز باسم ياخور طرح عليها سؤالاً هو عبارة عن مقارنة بيني وبين العزيزة ماغي بو غصن من الناحية الفنية، ففضّلت العزيزة شكران أكل طبق (خبصة) لتداري إحراجها أمام هكذا سؤال”.

اقرأ أيضاً: شكران مرتجى تعلق على تهديدات ريما الرحباني حول أغاني فيروز وتسألها هذا السؤال!

وأضافت بالعاميّة: “لو كنت مكانك يا شكران كنت بقول رأيي ورأي ملايي الناس بقدرتي الفنية، وبسلط الضوء أيضا على قدرة ماغي بو غصن الفنية، وبقول انا متأكدة انو ماغي ما رح تزعل من رأيي، لانو هي حقيقة. وصدقاً ساعتا لا ماغي بو غصن رح تزعل ولا شركة جمال سنان رح تشن الحرب عليكِ لأنك كنتِ كبرتِ كتير بجوابك”.

وختمت امل كلامها الموجّه لشكران: “بس بطمنك انتِ كبيرة بقلبي ورح تبقي كيف ما كان تقييمك لقدراتي الفنية، وحتى لو ذاكرتك عم تخونك بشوية تفاصيل فنية كبيرة قدمتلك ياها”.

وكان ساد منذ أكثر من ثلاث سنوات جفاء بين أمل وشكران بعد استبعاد الأخيرة من مسلسل “سايكو” الذي أنتجته عرفة رغم تصريحها في وقت سابق أنّ شكران ستكون مشاركة فيه، ولكن بعد وفاة والد أمل، الملحّن سهيل عرفة، سارعت شكران إلى تقديم واجب العزاء وتصالحت مع أمل.

شام تايمز
شام تايمز