الأحد , أبريل 28 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

إلقاء القبض على مزوري وثائق رسمية تخص شعب التجنيد

إلقاء القبض على مزوري وثائق رسمية تخص شعب التجنيد

شام تايمز

ألقى فرع مكافحة التزييف والتزوير وتهريب النقد في إدارة الأمن الجنائي القبض على المدعو (و.م) وفي حوزته عدة أوراق مزورة تخص شعب التجنيد وبالتحقيق.

شام تايمز

وحول الأمر أوضح موقع وزارة الداخلية أنه بناءً على المعلومات الواردة إلى إدارة الأمن الجنائي حول وجود شخص يقوم بتزوير الوثائق الرسمية ويحتال بها على المواطنين بمبالغ مالية كبيرة بحجة تأجيلهم أو إعفائهم من الخدمة الإلزامية، ومن خلال المتابعة والتحري تمكن فرع مكافحة التزييف والتزوير وتهريب النقد من إلقاء القبض عليه، وتبين أنه يدعى ( و. م )، وضبط بحوزته عدة أوراق مزورة تخص شعب التجنيد وبالتحقيق معه اعترف بأنه يحتال على المواطنين بموجب أوراق مزورة يحصل عليها من شخص يدعى (م . ش)،كما اعترف بإقدامه على استخراج عدد كبير من الأوراق والوثائق الرسمية المزورة لكثير من المواطنين عن طريق شخص متواري دون علم هؤلاء المواطنين بأن هذه الأوراق مزورة ، وإنه كان يتقاضى عن كل معاملة يقوم بانجازها مبالغ مالية تصل إلى /50.000/ خمسين ألف ليرة سورية.

إجراءات سورية جديدة لمنع التزوير في ملكيات السيارات

ومن خلال متابعة البحث القي القبض على شريكه المدعو( م . ش)وبتحري منزله عُثر فيه على الأدوات التي يستخدمها في أعمال التزوير، وعدد كبير من الأوراق المزورة .

تمت مصادرة الوثائق المزورة والأدوات المستخدمة في عمليات التزوير، ومازالت الأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على المتواري المذكور، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

شام تايمز
شام تايمز