الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الجيش السوري يقضي على مجموعة من النصرة حاولت التسلل على محور حلب

الجيش السوري يقضي على مجموعة من النصرة حاولت التسلل على محور حلب

شام تايمز

تمكنت وحدة من الجيش السوري من صد محاولة تسلل مجموعة مسلحة على محور حلب الغربي وقتلت 3 إرهابيين أثناء الاشتباكات التي جرت يوم أمس الأحد.

شام تايمز

وقالت وكالة “سانا” الرسمية, أن الجيش السوري أحبط محاولة تسلل مجموعة تابعة لتنظيم “جبهة النصرة” على محور “الفاميلي هاوس” على الأطراف الغربية لمدينة حلب وقضت على 3 إرهابيين.
ولفتت إلى أن “الاشتباكات انتهت بإحباط محاولة تسلل الإرهابيين وإيقاع 3 قتلى في صفوفهم على الأقل وتدمير آليات كانت بحوزتهم وفرار من تبقى منهم”.

يذكر “إن وحدات الاستطلاع في الجيش رصدت محاولة مجموعات انغماسية (انتحارية) تابعة للتنظيمين، التسلل باتجاه النقاط العسكرية على جبهة خان طومان بريف حلب الجنوبي، لينتقل المشهد الميداني عقب ذلك، إلى مواجهات عنيفة”.

حيث بدأت مدفعية الجيش السوري سلسلة من الرمايات الثقيلة على النقاط المتقدمة للتنظيمين في المنطقة، وعلى خطوط إمدادهم الخلفية في (تل ممو) و(زمار) و(خاصة) و(ريف المهندسين) و(أروم الكبرى) بريفي حلب الجنوبي والغربي.

وكالات

شام تايمز
شام تايمز