الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تحديد موعد توزيع الغاز عبر البطاقة الذكية في عدة محافظات

تحديد موعد توزيع الغاز عبر البطاقة الذكية في عدة محافظات

شام تايمز

حدّد مدير الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية (محروقات) مصطفى حصوية موعد توزيع الغاز عبر البطاقة الذكية في باقي المحافظات، بعدما تم تطبيقها ضمن اللاذقية أولاً ثم دمشق.

شام تايمز

وذكر حصوية لإذاعة “شام أف أم” أن تطبيقها في ريف دمشق والقنيطرة ودير الزور سيكون مطلع أيار المقبل، وفي طرطوس وحلب والسويداء مع بداية نيسان المقبل، وفي 10 نيسان القادم ضمن محافظتي حمص وحماة.

وبدأ اعتباراً من أمس الإثنين أتمتة توزيع أسطوانات الغاز المنزلي عبر البطاقة الذكية في مدينة دمشق، بعدما جرى تطبيقها ضمن اللاذقية في 11 شباط 2019، وذلك بعد أتمتة توزيع مازوت التدفئة، والمحروقات (البنزين والمازوت) للمركبات الخاصة والعامة.

وأكد حصوية أن “التوزيع عبر البطاقة الذكية سيسهم بإيصال أسطوانة الغاز لكل عائلة كل 23 يوماً”، مبيّناً إمكانية تخفيض المدة بحسب الحاجة وبالتنسيق مع الموزعين والمعتمدين لكل منطقة.

أما بالنسبة لمحلات الغاز (نشاطات تجارية إفرادية) التي تقوم بتعبئة “البوابير” المستخدمة من قبل طلاب المدن الجامعية، أشار مدير المحروقات إلى إمكانية حصول المحلات على رخصة بالعمل من الجهات المعنية ليتم تزويدهم بالمادة.

سوريا سكوب

شام تايمز
شام تايمز