الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

فنانات عربيّات تعرّضهن للخيانة من أزواجهنّ… تعرّفوا على قصصهنّ؟!

فنانات عربيّات تعرّضهن للخيانة من أزواجهنّ… تعرّفوا على قصصهنّ؟!

شام تايمز

كشفت الفنانة المصريّة ندى بسيوني عن تعرّضها للخيانة من زوجها، وقالت: “زوجي خانني بكل الطرق واكتشفت الأمر أكثر من مرة ورأيته بنفسي”.

شام تايمز

وقالت في برنامج تلفزيوني: “في البداية سامحته ولكن بعد ذلك لم أسامح لأن الإنسان الخائن يكرر أفعاله”. وأضافت: “لست نادمة على قرار الانفصال ولم أشعر أنني افتقد أي شيء بعد أن ابتعد عنه لأنه لم يكن هناك عاطفة تجمعني به وشعرت براحة كبيرة عندما أصبحت من دونه”.

بسيوني ليست أوّل فنانة تعلن عن تعرّضها للخيانة الزوجية، فبحسب صحيفة “النهار”، سبقها عدد من الفنانات على رأسهن غادة عبد الرازق التي أكدت أنها انفصلت عن زوجها الإعلامي محمد فودة بسبب خيانته لها مرة وحيدة، مؤكدة أنها لا تقبل الخيانة.

الأمر نفسه تكرر مع الفنانة علا غانم، التي أكّت أنها تعرّضت للخيانة من زوجها الثاني وضبطته مع امرأة أخرى، إلّا أنها تعاملت بهدوء خصوصًا أنهما كانا في علاقة سيئة.

كذلك أعلنت الفنانة السورية أصالة أن طلاقها من زوجها السابق المنتج أيمن الذهبي جاء بسبب تعرّضها للخيانة.

بدورها، اعترفت المطربة المصرية بوسي أنها تعرضت للخيانة الزوجية انتهت بزواج زوجها من راقصة، مشيرة الى أنها اكتشفت الأمر من طريق المصادفة.

أما الفنانة أنغام، فقد أعلنت في أكثر من مناسبة عن تعرّضها للخيانة أكثر من مرة وهو ما تسبب في طلاقها.

الفنانة سمية الألفي أعلنت خيانة زوجها الفنان فاروق الفيشاوي المتكررة لها، ورغم ذلك أعلنت أنه لا يزال حبّها الأول بل سعت إلى تبرير خيانته بأنه “ضعيف أمام النساء”.

الفنانة شيرين عبد الوهاب فجّرت أزمة عنيفة بعدما أعلنت إجهاض جنينها رداً على خيانة زوجها لها، مؤكدة أن أكثر ما أصابها بالمرارة هي الخيانة التي تعرّضت لها من قبل زوجها الأول.

شام تايمز
شام تايمز