الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

اللاذقية: الطريق الى المدمرة الننوية مغلق !!

اللاذقية: الطريق الى المدمرة الننوية مغلق !!
مراد سعيد
لم تمضي سوى ايام قليلة على حادثة جنوح إحدى السفن نحو الشاطئ الصخري القريب من المدينة الرياضية وتحول هذا الجسم الحديدي الكبير لمقصد لمئات الزائرين حتى جاء قرار بإغلاق الأبواب المؤدية إلى الشاطئ المفتوح.
رحلات السفينة البانامية ( تورتو) و إبحارها في عرض البحر لم يغري يوماً سكان المدينة اللاذقية ولكن إتكائها على بعد أمتار من اليابسة جعلها مقصداً للرومانسيين الباحثين عن (التايتنك) ومكان ترفيهياً للكثير من العائلات ومتننفساً للمتعبين من جراء الأوضاع المعيشية حتى البائعين الجوالين وجدوا ضالتهم في جنوح هذه السفينة.
المكان العام الذي رست فيه السفينة والذي يجاور المدينة الرياضية المفتوحة على مصاريعيها للزائرين لايحتوي على مباني حكومية ولم يشيد عليه أي منتجع سياحي فهو حتى يومنا هذا مشاع بحري لذا لا يشكل وجود المواطنين خطر على اي جهة .
السفينة هي الأخرى يعلم الجميع أنها مخصص لنقل النفط و لم تكن في شبابها قبل ان تقف عاجزة قطعة بحرية عسكرية ولم يطلق عليها احد يوماً أسم مدمرة أو فرقاطة أو طراد ولم تحمل على سطحها مواد قابلة للإنفجار فلماذا تم إغلاق الشاطئ الذي يقرب الزوار منها.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز