الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الروس يلتقون قيادات كردية في دير الزور

الروس يلتقون قيادات كردية في دير الزور
التقى الجانب الرّوسي قياداتٍ في الوحداتٍ الكرديّة بمركزِ التّنسيق الرّوسي في الصّالحية بمدينة دير الزور، وفق ما ذكر مصدرٌ خاص لوكالة أنباء آسيا .
ونفى المصدر حضور قادة اللجنة الأمنية والعسكريّة في دير الزور للاجتماع، الذي اقتصرَ على جنرال روسي مع الاكراد، ومن المقرّرِ أنْ يلتقِ الرّوسي مع قادة أمنيّين وعسكريّين عن الجانب السّوري لبحث ما دار في الاجتماع، الذي دارَ بين الّروس والقياداتِ الكرديّة .
وأشار المصدر إلى أنَّ الرّوس ناقشوا التّهديدات التّركية لشنِّ عدوان على مناطق سيطرة الأكراد على الحدود السّوريّة التّركيّة ، مضيفاً أنَّ غاية الاجتماع الأساسيّة التّنسيق لتلافي التّصادم بين الجيش السّوري وقوات قسد شرق الفراتِ في حالِ قرّر الجيش السّوري البدء بعملٍ عسكريّ في الرّيف الذي يسيطر عليه التّنظيم الإرهابي.
ووصلتْ خلال الفترة السّابقة تعزيزات عسكرية للجيش السّوري إلى مدينة البوكمال لشنِّ عملٍ عسكريٍّ على شرق الفرات وأُجّلت العملية لأسبابٍ غير معلومة وفق ما ذكر مصدرٌ عسكريّ لمراسل آسيا .

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز