الأربعاء , مايو 1 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أحد نجوم المنتخب السوري يعلن عدم رغبته في اللعب مع المنتخب في كأس آسيا 2019

أحد نجوم المنتخب السوري يعلن عدم رغبته في اللعب مع المنتخب في كأس آسيا 2019

شام تايمز

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم في بيان إعلامي نشر على صفحته الرسمية على الفيسبوك اعتذار اللاعب السوري إياز عثمان عن اللعب في صفوف المنتخب في كأس إسيا 2019.

شام تايمز

وجاء في البيان مايلي:
“اتصل مساء اليوم نجم منتخبنا الوطني إياز عثمان بالمدرب الألماني بيرند شتانغه وأبلغه بعدم رغبته في اللعب بكأس آسيا 2019 في الإمارات..
وقد اتخذ اللاعب قراره بعد محادثات أجراها مع مدربه في فريقه دينامو دريسدن حيث تم إبلاغه بأنه سيفقد مكانه في الفريق إذا لم يكن موجوداً مع الفريق خلال فترة تحضيره الشتوية في النصف الثاني من الموسم..
الاتحاد العربي السوري لكرة القدم والمدرب الألماني شتانغه يعربان عن أسفهما لقرار اللاعب الذي فوت على نفسه فرصة كبيرة ليكون مع منتخب نسور قاسيون بين أبرز المنتخبات الآسيوية، وعليه فإنه لن تتم دعوته إلى القائمة التي ستمثل منتخب سورية في النهائيات، ومواصلة العمل بالنهج القائم على دعوة اللاعبين الملتزمين بتمثيل المنتخب بشكل كامل..”.

ونشير ختاماً إلى أن منتخب سورية سيشارك في النهائيات الآسيوية في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات فلسطين والأردن واستراليا.

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم في بيان إعلامي نشر على صفحته الرسمية على الفيسبوك اعتذار اللاعب السوري إياز عثمان عن اللعب في صفوف المنتخب في كأس إسيا 2019.  وجاء في البيان مايلي: “اتصل مساء اليوم نجم منتخبنا الوطني إياز عثمان بالمدرب الألماني بيرند شتانغه وأبلغه بعدم رغبته في اللعب بكأس آسيا 2019 في الإمارات.. وقد اتخذ اللاعب قراره بعد محادثات أجراها مع مدربه في فريقه دينامو دريسدن حيث تم إبلاغه بأنه سيفقد مكانه في الفريق إذا لم يكن موجوداً مع الفريق خلال فترة تحضيره الشتوية في النصف الثاني من الموسم.. الاتحاد العربي السوري لكرة القدم والمدرب الألماني شتانغه يعربان عن أسفهما لقرار اللاعب الذي فوت على نفسه فرصة كبيرة ليكون مع منتخب نسور قاسيون بين أبرز المنتخبات الآسيوية، وعليه فإنه لن تتم دعوته إلى القائمة التي ستمثل منتخب سورية في النهائيات، ومواصلة العمل بالنهج القائم على دعوة اللاعبين الملتزمين بتمثيل المنتخب بشكل كامل..”.  ونشير ختاماً إلى أن منتخب سورية سيشارك في النهائيات الآسيوية في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات فلسطين والأردن واستراليا.

شام تايمز
شام تايمز