الأحد , أبريل 21 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

عصابة النشل في جرمانا بدمشق بقبضة الأمن

عصابة النشل في جرمانا بدمشق بقبضة الأمن

شام تايمز

القت قوى الامن الداخلي (مركز جـرمانـا) القبض على العصابة التي كانت تنشل حقائب السيدات في احياء المدينة، وتلوذ بالفرار مستخدمة دراجة نارية.

شام تايمز

وكانت هذه العصابة المؤلفة من ثلاثة شبان حديث الشارع في المدينة (وقد نشرنا عن سرقاتها) بعد ان انتشرت حوادث نشل الحقائب النسائية بشكل كبير في الاونة الاخيرة، ودائماً كانت اوصاف اللصوص ذاتها خلال هذه السرقات.

وقال مصدر خاص لـ شـبكة أخبار جـرمانـا انه ومن خلال تكثيف الجهود من قبل ضباط وعناصر ناحية جرمانا لقمع هذه الظاهرة، وبعد تكثيف عمليات المراقبة تم القاء القبض على كامل افراد العصابة التي كانت تسرق الحقائب وتستخدم دراجة نارية للسرقة والهروب، وهم كل من (عبد الحميد.ع الـ / تولد حلب 2002) و (حسام. ع / تولد مسعدة 1998) و (صالح. ع / تولد مسعدة 1995) حيث اعترفوا بجميع جرائم السلب والسرقة التي نفذوها في المدينة، كما تم حجز الدراجة المستخدمة من قبلهم بحوداث السرقة، وتم تقديم العصابة للقضاء المختص لينال افرادها جزاء ما اقترفوه.
وكالات

شام تايمز
شام تايمز