الخميس , يونيو 13 2024
شام تايمز

أحلام لا توزّع ذهباً وإليسا كشفتها!

أحلام لا توزّع ذهباً وإليسا كشفتها!
تشارك الفنانة الإماراتية أحلام في الموسم الرابع من برنامج The Voice إلى جانب عاصي الحلاني، إليسا ومحمد حماقي، لكن حضورها في البرنامج كان عاديًا جدًا ولم يترك أي أثر في المشاهدين الذين انزعجوا من الصراخ الدائم وكأنها في كباريه، وبدت “تقيلة” على لجنة التحكيم خصوصاً عندما تدّعي خفة الدم وعندما تخطف موهبة إلى فريقها تقف بتكبّر وتقول: “مقهوووريين” ورغم أن أحلام لا تقصد التكبّر لكن هذه السمة سترافقها بسبب أفعالها التي لا تطاق منذ برنامج Arab Idol فكانت هاجس كل المشتركين لأن نقدها صارم وجارح في أغلب الأحيان، بالإضافة إلى حديثها المستمر عن مجوهراتها وطائراتها وأموالها. كل حركاتها تلك جعلت منها شخصية مستفزة ومتكبرة.
أحلام أرادت أن تكون “غير الكل” في لجنة التحكيم، وأرادت أن تضع بروش لكل شخص أراد الإنضمام إلى فريقها، وفي البداية اعتقد البعض أن البروش من الذهب، وحين سألتها النجمة اللبنانية إليسا ما إذا كان ذهباً فأجابت أحلام: “ايه ذهب” فوقف عاصي وقال ممازحاً: لكن إذا ذهب أنا بدي واحد” ووضعه على صدره.
لكن في ريبورتاج وُضع في الحلقة ما قبل النهائية من مرحلة الـ Audition أكدت إليسا بأن ذلك البروش ليس من الذهب، وقالت: “لما عرفت إنو البروشور مش ذهب ارتحت لأنو أحلام ما في تغر المشتركين”.
إذاً إليسا كشفت حقيقة بروش أحلام وهو عبارة عن حرف A الحرف الأول من اسمها والذي تدعوه بالـ Bower وليس الـ Power.
ومن الطبيعي أن لا تقدّم أحلام بروش من الذهب لأكثر من 12 شخصاً من فريقها الـ A، بل هو عبارة عن تذكار منها إلى الذين اختاروها وفضلوها عن كل المدربين.
يذكر أن الحلقة الأخيرة من مرحلة الـ Audition من The Voice ستعرض نهار السبت القادم، على أن تبدأ مرحلة المواجهة حيث لا يعتمد على تصويت الجمهور بل على إختيار المدرب للموهبة المفضلة لديه.
الجرس

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز

اترك تعليقاً