الخميس , مايو 9 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الفلكي المغربي علي العيس: انتظروا الدخان الابيض في ادلب والرقة

الفلكي المغربي علي العيس: انتظروا الدخان الابيض في ادلب والرقة
أفرد الفلكي المغربي علي العيس جملة من التوقعات الجديدة حول الأوضاع في سوريا والمنطقة.. اليكم أهم ماجاء فيها:
– حراك المصالحات في سوريا يستمر ويجري بشكل فعال خصوصا بعد اصدار الرئيس الاسد قانون العفو العام الذي طال شرائح واسعة من المجتمع وشجع بشكل كبير على عودة اللاجئين وايضا على تحسن الوضع الداخلي.
و سنرى في الفترة القادمة ازدياد ملحوظ لعدد القادمين على الحدود السورية والمطارات .
– لن يكون اتفاق ادلب طويل الامد, ولن تكون المناطق منزوعة السلاح الا مرحلة مؤقتة.
اما ما تم تسميتها بمناطق خفض التصعيد في ادلب, فستكون على موعد مع مفاجاة كبرى وايام عصيبة. انتظروا ساعة الصفر ويوم يخرج الدخان الابيض من مراكز القرار معلنا بدء اقوى معركة في تاريخ الازمة السورية.
النصر الذي سوف تحققه سوريا في ادلب لن يكون مجرد سيطرة على الارص فقط وانما من سيقع في قبضة الجيش السوري هناك سيكون له الاثر الكبير والحدث العظيم.
قلت وسوف اعيد أن ملف الكرد سيشكل مفاجاة للجميع, المطبخ السياسي السوري سوف يقوم بالاعلان عن نصر سياسي كبير, عمل عليه منذ عام واكثر في استمالة الورقة الكردية من يد الامريكي وستكون اولى بشارة تلك المحادثات صبيحة يوم نرى فيها الجيش السوري مع الكرد في الرقة وبشكل مفاجئ .
لبنان الحكومة ستكون باانتظار الدخان الابيض ليتم الاعلان عنها لكن لاحكومة في لبنان قبل بداية العام الجديد, او في اخر ايام عام ٢٠١٨.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز