الجمعة , مايو 10 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

فازت بلقب ملكة جمال اسكتلندا.. وعادت لعملها مع طيران الإمارات

فازت بلقب ملكة جمال اسكتلندا.. وعادت لعملها مع طيران الإمارات
فازت إحدى مضيفات طيران الإمارات، بلقب ملكة جمال اسكوتلندا 2018، لكن لذلك لم يمنعها من العودة للعمل مع شركة الطيران الإماراتية.
واستطاعت لينزي ماكيلاند 24 عاماً، التفوق على 11 منافسة، لتتوج باللقب في مدينة غلاسكو الإسكوتلندية، في ثانية محاولة بعد مشاركتها في منافسات 2014، لتخرج هذه المرة بتاج المسابقة على رأسها.
ويوم الإثنين الماضي، أطلقت طيران الإمارات رحلاتها المباشرة إلى إدنبرة في اسكوتلندا، وكانت ماكيلاند في طليعة حملة علاقاتها العامة، بحسب صحيفة بيزنس إنسايدر.
وعاشت ماكلاند في دبي في العامين الماضيين، لكنها قالت للصحافة الاسكوتلندية إنها سعيدة بالعودة إلى وطنها لتتوج ملكة جمال للبلاد.
وأضافت “أن تكوني ملكة جمال اسكوتلندا لا يتعلق فقط بالجمال الخارجي، بل يتعلق بالجمال الداخلي أيضاً، وما يمكنك فعله للآخرين. أنا أيضاً أسافر حول العالم في عملي مع طيران الإمارات، وأرى مدى جمال اسكوتلندا”.
وإلى جانب عملها في طيران الإمارات، ستنافس ماكلاند في نهائيات ملكة جمال العالم التي تقام في الصين في وقت لاحق من هذا العام.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز