الإثنين , مايو 20 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أب تونسي يعرض بناته للبيع علنا !

أب تونسي يعرض بناته للبيع علنا !

شام تايمز

في خطوة أثارت الجدل، إختار أب تونسي، عاطل عن العمل، عرض بناته للبيع بشكل علني، في محاولة للفت الانتباه لمشكلته والتخلص من الظروف المادية القاسية التي يعيشها.

شام تايمز

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وُصف بـ”الصادم والمخزي” لعرضه حالة اجتماعية مأساوية، تمثلت في عرض بنتين صغيرتين للبيع من قبل أبيهما، أمام أحد المقرات الحكومية في محافظة القيروان وسط تونس.

ووقف الأب إلى جانب ابنتيه، حاملاً لافتة، كتب عليها: “3 بنات للبيع.. أنا فقير”، في حركة إحتجاجية على تردي أوضاعه المعيشية وتردي حالته إلى الخطوة التي دفعته للتفكير في بيع بناته.

ولاقى الفيديو رواجاً واسعاً وردود أفعال ساخطة، حيث رأى البعض أنّ ما “اقترفه الأب لا يمكن تبريره أبداً مهما كانت الظروف التي يمر بها، وأنّه لا بد له من تحمل مسؤوليته كرجل اختار الزواج والإنجاب”.

من جهة أخرى، إنتقد آخرون آداء الدولة “الفاشلة”، محملين إياها مسؤولية تدهور الأوضاع المعيشية ومعاناة المواطنين الاقتصادية وإرتفاع نسبة البطالة والتضخم في البلاد.

شام تايمز
شام تايمز